• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

هل نجح ليفي رئيس توتنهام في نسف أحلام هاري كين؟

هاي كورة – قدم بايرن ميونخ عرضا ماليا جديدا لتوتنهام هوتسبير للتخلي عن مهاجمه هاري كين خلال الميركاتو الصيفي الحالي بلغت قيمته الإجمالية 82 مليون جنيه استرليني حسب تقرير لصحيفة بيلد الالمانية.

حسب الصحيفة فان العرض هو الاخير لبايرن ميونخ وينتظر ردا من دانيال ليفي رئيس النادي اللندني بالموافقة أو الرفض.

يتجه رئيس توتنهام إلى رفض العرض البافاري طالما لم تصل قيمته إلى 100 مليون باوند وهي القيمة التي يعتبرها بايرن ميونخ مبالغ فيها خاصة ان اللاعب يقضي موسمه الأخير من عقده وبلغ الثلاثين عاما من عمره.

لا يستبعد أن يكون ليفي قد نجح في تنفيذ خطته ونجح في نسف أحلام وآمال كين في الانتقال إلى المانيا من خلال رفع مطالبه المالية وسيضغط عليه لتمديد عقده مقابل تحسين راتبه الاسبوعي إلى حدود قياسية.

أدرك ليفي من البداية ان هاري كين لا يريد ان يرحل عن توتنهام سوى لأجل خوض تجربة خارج إنجلترا تكون في المانيا بألوان بطلها كما ادرك أن بايرن ميونخ غير مستعد لإيصال عرضه المالي إلى 100 مليون جنيه استرليني لأنه يعلم جيدا ان قيمة انتقال كين فعلا لن تكون بهذا السعر رغم اشتداد التنافس بين الاندية الاوروبية المهتمة بالتعاقد معه.

سيجد ليفي في رفض بايرن ميونخ رفع عرضه المالي الى 100 مليون جنيه تبريرا لإقناع كين بالبقاء لان البافاري لو كان جادا في التعاقد معه لاستجاب لمطالب توتنهام.




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024