• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

اخر ” نكته “… المطبلين لانشلوتي يجدون المبررات …!

هاي كورة : من اكثر الامور المضحكة خلال الساعات الماضيه هي الاعذار التي يلتمسها الجمهور للسيد انشلوتي مبررين الاداء السيء جدا امام برشلونة والنتائج المحتشمه امام ميلان ومانشستر .

مع كامل التقدير والاحترام للارسنال وجمهور الارسنال الا انه لا يوجد لاعب واحد في ارسنال يوافق جمهور الريال على قدومه بعباره اخرى جوده اللاعبين في ريال مدريد اعلى بكثير من الاسماء الموجوده في ارسنال والدليل الاكبر ان قائد الفريق الانجليزي طرد من ريال مدريد ولا يرغب فيه احد … ولكن في المقابل هذا الفريق الاقل جودة وامكانيات فاز على برشلونة بخماسيه … هذا ليس دليل قاطع بان برشلونه ضعيف وارسنال قوي ولكن هو دليل قاطع بان الارسنال لديهم انسان يفكر في مقاعد البدلاء وليس جماد .

اما الطامه الكبرى من يقول هو لقاء ودي والفريق لا يزال في بداياته ولم يتجانس ويحتاج للتفاهم … بربكم هذا مبرر …؟! هل تعلم عزيزي بأن التشكيله التي شاركت امام برشلونه هي نفسها التي شاركت في نهائي ابطال اوروبا فقط الغائب الوحيد هو كريم بن زيمه لان خط الوسط الحالي اقوى من السابق واكثر فاعليه … شيء مؤسف التماس الاعذار الواهيه … الاسماء التي تلعب تعرف بعضها جيدا ولكن التواصل بينهم مقطوع تماما … والمضحك الاكثر المدرب يخرج ويقول نحن نجرب خطه جديده … لا احد يعلم عن اي خطه يتحدث ويفكر … هذا الرجل فقد عقله تماما … هذا الرجل سيخسر اول جولتين في الدوري وسيسلم الدوري مبكرا لفرق الليغا … ما يحدث غير منطقي وغير عقلاني فريق مدجج بالنجوم لا يعرف ماذا يفعل بتلك الاسماء .

تذكرو جيدا هذا النص …! اول جوله امام اتليتكو بلباو سيتكتل الفريق الباسكي في الخلف وسيلعب على المرتدات … في المقابل انشلوتي لن يجد اي حل لهذا التكتل وهي نفس المشكلة التي تتكرر في كل جوله مع هذا المتخلف … تذكرو هذا المشهد جيدا لن يقدم اي حلول امام الفرق المدافعه وكل فرق الليغا ستلعب بهذا الاسلوب … ما هي النتيجه …؟! الكل سيشاهدها في مركز الفريق بعد الجولات الاولي .




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024