• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

من سيكون الأسوأ في ريال مدريد الموسم القادم …؟!

هاي كورة : عقب انتهاء الكلاسيكو واقتراب نهاية الجولة الامريكية تبين لنا عدة نقاط اساسيه سيشاهدها الجمهور بكل اسف في الموسم القادم .

١- المدرب الايطالي كارلو انشلوتي وجودة في الفريق دمار حقيقي هو غير قادر على تقديم اي شيء … المدرب فاشل تماما …! خمسه مواسم وهو لا يجد اي حلول امام الفرق المتراجعه دفاعيا … خمس مواسم وهو لا يمتلك اي حلول في تنضيم الاسماء لخط الدفاع … خمس مواسم المدرب لا يمتلك اي خطه واضحه في التعامل مع المباريات وتحديدا عندما يكون متراجع في النتيجه … ان كانت ادارة الريال تريد انقاذ الموسم القادم عليها بطرده عاجلا غير اجل

٢- توني كروس منتهي رسميا اللاعب اصبح عاله على الفريق اللاعب غير قادر على تقديم اي شيء تسبب في هدف ضد برشلونة وسيتسبب في المزيد ان شارك هذا الموسم … اللاعب عليه البقاء في مقاعد البدلاء والخروج بوجه مشرف نهاية الموسم .

٣- فينيسيوس جونيور لا يزال اللاعب غير متحكم في اعصابه يستفز سريعا مرتبك امام المرمي لديه بعض التعالي … وسبب كل ما يحدث و الملام فيه الاول انشلوتي و من ثم ادارة الريال … استمرار انشلوتي سيجعل من فينيسيوس الاسوأ في هذا الموسم لانه لن يجد من يقوم بتقويمه وردعه عند الخطأ .

٤- بخصوص مندي وفاسكيز فالقلم عن كليهما مرفوع تماما اللاعبان ليس لهم قيمه تذكر بل هم عاله وكابوس على الفريق وتحديدا مندي المعاق فكريا بكل اسف .

هذه الاسماء وهذه النماذج في حال استمرارها سيشاهد جمهور الريال موسم اسود منذ البدايه … بل والطامه الكبرى حتى وان اتي مبابي سيصدم بما يحدث وسط الفريق من تصرفات متخلفه للمدرب وبعض اللاعبين ولربما سيخرج في موسمه الاول بدون اي بطولة .




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024