• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

سانت ماكسيمان يودع جماهير نيوكاسل

هاي كورة _ ودع سانت ماكسيمان جماهير نادي نيوكاسل يونايتد الإنجليزي، تمهيدا لرحيله إلى أهلي جدة السعودي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

قال ماكسيمان عبر “تويتر”: “قبل 4 سنوات، ارتديت قميص نيوكاسل لأول مرة، في تلك اللحظة، لم أكن أدرك أنني لم أكن على وشك أن أصبح لاعبًا في نيوكاسل فحسب، بل كنت أيضًا على وشك أن أصبح لاعبًا في نيوكاسل”.

أضاف: “قد تفكر في رسالة الوداع اللطيفة، لكن المشاعر أعمق من أي كلمات أستطيع أن أقولها، منذ الأشهر الأولى التي قابلت فيها سكان هذه المدينة، فهمتهم حقًا واحتضنت شغفهم الذي لا يتزعزع، ولهذا السبب كان الأمر كذلك من المهم بالنسبة لي أن أبذل قصارى جهدي ، وإذا كان هذا يعني أن ألعب مصابًا، فلن أعطي شيئًا سيئا طالما أن ذلك سيساعد فريقي”.

أكمل: “صدقني، لقد وقعت في حب نيوكاسل، لقد أتيحت لي فرص رائعة للمغادرة خلال الأيام الحالكة، لكن بعد فوات الأوان كنت بالفعل في حالة حب، اضطررت للبقاء لمساعدة فريقي في إنقاذه من الهبوط من الدوري الإنجليزي الممتاز، لأنه يعني لي العالم”.

وواصل: “بالطبع خلال تلك الأيام المظلمة، ربما كانت لدى البعض شكوكهم، لكنني كنت أؤمن دائمًا بهذا النادي وأنظر إلى ما نحن عليه اليوم، إنه جميل جدًا، سأغادر نيوكاسل كما كان ينبغي أن يكون دائمًا، وهذا أكبر لقب لي لأنني كنت جزءًا منه”.

تابع: “شكراً جزيلاً لكم جميعاً، وزملائي في الفريق، والمشجعين المخلصين، والموظفين، والنادي، وما إلى ذلك، لقد رأيت كل رسائلكم، شكرًا لكم، وعلى الرغم من انتهاء هذا الفصل، فإن القصة لا تتوقف أبدًا، نيوكاسل في المنزل الآن، سأستمر في أن أكون أكبر مشجع لك، وسأشاهد كل مباراة، وطالما استمر النادي في الفوز سأكون أسعد رجل في العالم، وبالتأكيد ستروني مرة أخرى”.

اختتم: “أحبكم، أحبكم بصدق، أحبكم كأخ جوردي، مرة واحدة جوردي، دائما جوردي”.




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024