• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

ملخص اول لقاء لريال مدريد هذا الموسم … مشاكل كارثيه وسط الفريق …!

هاي كورة : انتهى اول لقاء لريال مدريد وديا بروح جديده وافكار جديده كما يقول البرفسور كارلو انشلوتي … وقبل تحليل اللقاء وكتابة النقاط السلبيه … نريد ان نبين امر مهم للجمهور وهو ان هناك من يقول بان الحديث عن لقاء ودي يعتبر غير منطقي …؟! نحترم هذا الرأي ولكن هو العكس تماما عودنا ريال مدريد وعودنا السيد انشلوتي تحديدا بان اول لقاء واول قبح كروي يحدث سيتمر عليه الفريق حتى نهاية الموسم …نعم ربما ذاكرة الجمهور ضعيفه ولكن هذه الحقيقه بكل اسف … السيد انشلوتي في اول لقاء ودي هو يمنح الجمهور والادارة انطباع رسمي بان الجميع على موعد في هذا الموسم لمشاهدة مثل هذا الاداء السلبي في كل اسبوع .

بدأ الريال بالتشكيلة التاليه

لونين

ميندي – ناتشو – ميليتاو – فاسكيز

كروس – كاما – فالفردي

خوسيلو – جود – دياز

هذه التشكيلة انتهي بها المطاف في الشوط الاول بالخسارة هدفين دون مقابل

الشوط الثاني

لونين

غارسيا – البا – روديغر – كارفخال

لوكا – تشاوميني – جود – فالفردي

فينيسيوس – رودريغو

وهذه التشكيلة استطاعت ان تعدل النتيجه من خلال مجهود فردي للاعب فالفردي الذي سجل هدفين متتاليين … بعد ذلك سجل هدف الفوز فينيسيوس جونيور ساهم المبدع فالفردي في الهدف بشكل كبير عندما ضغط على لاعبي الميلان وقطع الكره التي من خلالها مرر لوكا الى فيني والذي بدوره سجل الهدف الثالث .

والان نلخص ما حدث في النقاط التالية :

١- التنظيم الدفاعي صفر … حتى اللحظة هذا العبقري وخلال ٥ مواسم لم يصل الي حل في موضوع التنظيم الدفاعي … لا نعلم هل هو بحاجه الى معجزه او الهام او ماذا …؟! لا نعلم … السيد انشلوتي لا توجد لديه اي افكار من اجل التنظيم الدفاعي اطلاقا … الفريق في وجوده يعيش على انقاذ الحراس او توفيق من الله فقط … خلاف ذلك لا يوجد شيء .

٢- التعامل مع الضغط العالي صفر … كل اندية الليغا وفي دوري الابطال تضغط بشكل عالي على الريال وبالتالي الخروج بالكرة يتحول الى لعب عشوائي او بشكل ادق ” يتحول الى لعب شوارع “… تخيل ان انشلوتي حتى اللحظة لم يجد حل لهذا التعامل من قبل الانديه في اسبانيا او خارج اسبانيا … لا نعلم هل الادارة ترى ما يراه العالم ام لا …! كل شيء في علم الغيب .

٣- التواصل بين الخطوط صفر … لا توجد اي جمله تكتيكيه نهائيا … من يعيد اللقاء مليون مره من المستحيل ان يجد جمله تكتيكيه او فكر كروي … كل الاهداف سجلت من مجهود شخصي ومن جمل عشوائيه … لا يوجد بناء ولا يوجد تكتيك متبع … شاهدو اللقاء مرارا وتكرارا لا يوجد اي استنتاج فني اطلاقا … ماذا يفعل هذا الرجل في التدريبات …؟! الله اعلم …!

٤- العقم الهجومي مستمر حتى اللحظة …! ربما هذا الامر لا يلام فيه المدرب ولكن يلام في اشراك لاعب عبقري من خط الوسط ليكون مهاجم وهمي … اشراك جود بيلينجهام في خط المقدمه هو نحر مبكر لقدرات اللاعب .

٥- الاطراف في ريال مدريد صفر … حقيقه لاعبي الاطراف في الشوط الاول فاسكيز وميندي كارثه دفاعية وهجومية … هذا الشكل امام الفرق الكبيرة سيخرج فيه الريال بحمل كبير من الاهداف بل ربما سنشاهد فضائح امام برشلونه الموسم القادم … هذه الاسماء يجب ان تغادر ريال مدريد فورا … مشاركتها في اي لقاء سيتحول الى كارثه .

الحديث يطول جدا عن هذه القاء الودي … ومن يقول بان الحكم حاليا صعب واجحاف نعيد ونكرر من جديد … هذا ليس حكم مسبق بل حقيقه لان ما حدث اليوم هو ” بروفه ” لما سيشاهده الجمهور كل مساء في الليغا والابطال … ستشاهد فيا ريال يفوز ذهابا وايابا و ستشاهد سوبر هاترك من لاعب غير موجود في محركات البحث … و ستشاهد رباعيات وخماسيات لبرشلونة … ستشاهد فضائح بجلاجل وفضائح بدون جلاجل … سنشاهد كل ما لذ وطاب هذا الموسم في ضل وجود العبقري الايطالي على مقاعد البدلاء … للمره المليار استمرار انشلوتي كارثه الدفاع سيكون مهزله والهجوم سيكون عقيم … يجب ان يغادر … يجب ان يطرد عاجلا غير اجلا …! والا سينام جمهور الريال مبكرا هذا الموسم .

فيديو شاهد ملخص الاهداف




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024