• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

لاعبو بايرن ميونخ غير راضين على اهتمام النادي بوالكر

هاى كورة – كشفت تقارير اعلامية بريطانية و المانية ان حالة احباط و اشمئزاز تسود غرف ملابس بايرن ميونخ خاصة بالنسبة للاعبين المخضرمين على غرار الحارس مانويل نوير و المهاجم توماس مولر و السبب اهتمام الادارة بالتعاقد مع المدافع الانجليزي كايل والكر من مانشستر سيتي .

 و  يعود سبب غضب لاعبي بايرن ميونخ من احتمال تعاقده مع والكر الى وجود قانون في النادي البافاري مفاده ان النادي لا يقدم عرضا للتمديد  لأي لاعب ثلاثيني بأكثر من موسم واحد مهما كانت مكانته في الفريق في حين ان النادي يعرض على والكر عقدا لموسمين مع امكانية تمديده لموسم اضافي رغم بلوغه ال33 عاما .

و يعلم بطل الدوري الالماني ان والكر لا يمكنه الموافقة على الانتقال اليه إلا في حال كان العقد المعروض عليه يمتد لعامين و قانون اللاعب الثلاثيني لا ينطبق على اللاعبين من خارج النادي بل على من يلعبون في صفوفه منذ سنوات حيث يتم التمديد لهم لموسم واحد على الاكثر حسب مردود اللاعب و هو معمول به في الكثير من الاندية الاوروبية .

و يمتد عقد والكر مع مانشستر سيتي حتى يونيو 2024 لذلك يرفض الاستمرار معه لان النادي لم يقدم له أي عرض للتمديد و التجديد و حظوظه في ضمان عرض جيد الموسم القادم ستكون ضئيلة و هو في ال34 عاما  و يريد استغلال مستواه الجيد الموسم المنصرم للحصول على افضل العروض .




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024