• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

تعرف على الاسعار الحالية لنجوم الثمانينات و التسعينات

سجلت اسعار اللاعبين ارتفاعا جنونيا و صاروخيا خلال العشرية الثانية من الالفية الجديدة في سيناريو لم تعتده جماهير المستديرة خلال عشرية الثمانينات و التسعينات من القرن المنصرم و التي توصف بالزمن الجميل لكرة القدم حيث كانت اوروبا تعج بالأساطير .

في التقرير التالي نستعرض الاسعار الحالية لأهم و اغلى نجوم الثمانينات و التسعينات لو كانوا لا يزالون لاعبين نجوم في الوقت الحالي من النجوم الذين نجحت صفقاتهم  .

1- الفرنسي ميشيل بلاتيني :  انتقل من نادي سانت ايتيان الفرنسي  الى جوفنتوس الايطالي خلال الميركاتو الصيفي لعام 1982 بعد تألقه مع منتخب الديوك في نهائيات مونديال اسبانيا ، مقابل 43 مليون اورو و اليوم قيمته يمكن ان تتجاوز 300 مليون اورو بعدما توج بجائزة الكرة الذهبية ثلاث مرات على التوالي  و قاد السيدة العجوز للفوز بتاج اوروبا للأبطال و تاج اوروبا للفائزين بالكؤوس.

2- الهولندي ماركو فان باستن  :  انتقل خلال الميركاتو الصيفي للعام 1987 من اياكس امستردام الى أي سي ميلان مقابل 37 مليون اورو و اليوم قيمته تفوق ال300 مليون اورو لو اراد احد الاندية التعاقد معه خاصة انه بصم على تجربة مميزة في الدوري الايطالي بعدما نال جائزة الكرة الذهبية ثلاث مرات و فوزه بلقب رابطة ابطال اوروبا و الدوري الايطالي.

3- الارجنتيني دييغو مارادونا : انتقل من برشلونة الى نابولي في الميركاتو الصيفي لعام 1984 مقابل سبعة ملايين اورو  و اليوم لا يمكن التعاقد معه بأقل من 350 مليون اورو بعدما قاد نابولي لاعتلاء عرش الكرة الايطالية و الارجنتين لاعتلاء عرش الكرة العالمية .

4- البرازيلي رونالدو : انتقل الظاهرة  من برشلونة الى انتر ميلان صيف العام 1997 نظير 28 مليون اورو و اليوم لن يتحرك بأقل من 400 مليون اورو بعدما تألق مع الانتر و احرز اس الاتحاد الاوروبي و مع السيليساو و احرز لقب المونديال و كوبا امريكا .




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024