• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

” المخرج عاوز كدا …! ” صحفي يكشف الرساله الاخيره لكليان مبابي

هاي كورة : قد تكون اول صفقه في تاريخ كرة القدم تم تداولها بشكل هستيري من خلال وسئل الاعلام ووسائل التواصل الاجتماعي هي صفقة كليان مع ريال مدريد … فمنذ عام ٢٠١٧ والاعب مرتبط بريال مدريد وفي كل صيف تزداد التكهنات والتنبؤات حول قدومه للعاصمه الاسبانيه ولكن هذا الصيف القرار مفصلي ونهائي اما الانتقال او لا شيء .

صحفي فرنسي لا يمكن ان نجزم هل هو على درجه عاليه من الثقه ام هو شخص مقرب من الادارة وتم تسريب هذا الخبر من خلاله …! يقول الصحفي يتوقع ان تكون الرساله الاخيره لكليان مبابي خلال الايام القادمه هي كالتالي ” اردت حقيقة البقاء في باريس سان جيرمان ولكن الادارة ابلغتني بانها ستقع في مشاكل ماليه مع قوانين اللعب المالي النظيف في حال استمراري الموسم الحالي والرحيل مجانا الصيف القادم .. لذا وافقت على الخروج من باريس لكي لا اضع النادي في حرج ”

دعونا نناقش هذا التصريح بشكل عقلاني … ان كان الخبر مسرب من الادارة من خلال هذا الصحفي بتعمد ( او كما يريد المخرج ) هذا يعني ان ادارة باريس تريد ان توصل رساله لكليان مبابي وهي كالتالي ” نحن لم نبخل عليك في اي مبلغ مالي وحاليا الفريق بحاجه ماسه لقرارك وهو طلب الخروج لكي تعفي النادي من المكافأة الماليه والرواتب المتبقيه والحصول على مبلغ مالي يسد العجز في النادي ” وهذا دليل قاطع على ان موقف كليان هو الاقوى وهو المتحكم في زمام الامور … بالتالي الادارة بحاجة الى بعض التنازلات لكي تتم عملية الخروج بشكل منطقي .

اما ان كان ما يقوله الصحفي هو مجرد تنبؤ واجتهاد شخصي هذا يعني ان الحديث فيه نوع من الصحه لان المثل يقول ” اهل مكة ادرى بشعابها ” لا يوجد اكثر مصداقيه في اخبار مبابي من الفرنسيين انفسهم هم على درايه وعلم بأدق التفاصيل وسط النادي بالتالي ما يكتب لديهم هو بنسبه كبيره قريب من الصحه .

ننتظر ونرى ما تخفيه الايام القادمه .




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024