• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

جوارديولا لن يتخلى سوى عن الفائض في مانشستر سيتي

يتطلع المدرب الاسباني بيب جوارلديولا المدير الفني لنادي مانشستر سيتي الى خوض استحقاقات الموسم القادم دفاعا عن انجاز الثلاثية بتشكيلة تضم لاعبين مؤهلين و متحفزين للمنافسة ولذلك سيستغل الميركاتو الصيفي لغربلة تعداده البشري.

و لن يحتفظ جوارديولا باللاعبين الذين فقدوا التعطش للعب مع الفريق بعد تحقيقهم الثلاثية و يتوقون لخوض تجارب جديدة و تغيير الاجواء كما لن يحتفظ بأي لاعب فقد حظوظه في الفوز بالرسمية و يرفض البقاء احتياطيا.

و لذلك لم يمانع جوارديولا في رحيل متوسط الميدان الالماني ايلكاي غوندوغان الذي انتقل الى برشلونة اين كان يريد ان يلعب رغم انه ادى دورا هاما في الفوز بالثلاثية فضلا عن تقدمه في السن شانه شان المدافع كايل والكر التواق للعب مع بايرن ميونخ بعدما بلغ هو الاخر ال33 عاما و يريد ترك النادي قبل ان  يتخلى عنه و الامر ينطبق على البرتغالي بيرناردو سيلفا الذي يأمل الانتقال الى برشلونة و جوارديولا يشعر بأنه فقد الكثير من رغبته في الاستمرار مع السيتي .

اما الجزائري رياض محرز فقد تأكد من خلال حصيلته للموسم المنصرم انه لم يعد قادرا على المنافسة على الرسمية في فريق يعج بالنجوم و الاحسن له تغيير الاجواء من اجل الحصول على فرصة اللعب بانتظام شانه شان المدافع لابورت خاصة في حال عزز الفريق صفوفه بمدافعين جدد .

غير ان جوارديولا لا يريد التفريط في مصالح النادي لذلك يتظاهر بتمسكه بكافة اللاعبين من اجل الحصول على عائدات بيعهم .




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024