• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

جوارديولا يكشف سر الانتكاسات التي تعرض لها برشلونة

وضع المدرب بيب جوارديولا اللاعب و المدرب الاسبق لنادي برشلونة يده على الجرح الذي يعاني منه النادي الكاتالوني و تسبب في تعرضه للعديد من الانتكاسات تعقب نجاحاته و انجازاته .

و قال  جوارديولا في تصريحات له ان ما يميز نادي برشلونة هو غياب الاستمرارية فكل شيء ناجح لا يستمر فترة طويلة مستشهدا بتجربته هو شخصيا حيث مكث على راس الجهاز الفني اربعة اعوام فقط رغم النجاح الباهر الذي حققه بعدما نال الثلاثية عام 2009 ثم الثنائية عام 2011 مع سيطرة مطلقة على الكلاسيكو .كما استشهد بالمدرب لويس انريكي الذي مكث ثلاثة اعوام فقط رغم انه نجح هو الاخر في الفوز بالثلاثية بل و امدت شهادته على غياب الاستمرارية في برشلونة بحديثه عن ثلاثي الام اس ان الثلاثي الهجومي الاقوى في التاريخ و الذي استمر ثلاثة مواسم فقط قبل ان يخسر ضلعه البرازيلي برحيل نيمار الى باريس بعدما فشل النادي في الاحتفاظ به مع سوء تقدير لقيمته المالية  .

و بالمقابل يقضي جوارديولا في مانشستر سيتي عامه السادس و لا يزال عقده مع النادي مستمر حتى العام 2025 و يرجح ان يتم تمديده بعدما حقق الثلاثية  من اجل  استمرار النجاح المحقق.

و بدا واضحا من خلال تصريحات جوارديولا انه يحمل الادارة مسؤولية هذه الانتكاسات كونها مفتاح النجاح و سبب الاخفاق و برشلونة عرف هزات ادارية كثيرة خلال الالفية الجديدة  تؤكدها تعاقب الكثير من الرؤساء مع سلسلة من الفضائح .

اقرأ أيضا: ديكو يجيب على سبب فشل انتقال غولر لبرشلونة بـ كلمتين




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024