• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

ملخص مسلسل مبابي مع باريس سان جيرمان

هاي كورة – أجمعت معظم الصحف الفرنسية على أن كيليان مبابي لاعب باريس سان جيرمان رفض قطعيا الرحيل هذا الصيف و بيعه قبل نهاية عقده بموسم .

صحيفة لوباريسيان رصدت ملخص مسلسل مبابي حتى اللحظة مع باريس سان جيرمان وهو كما يلي :

أرسل اللاعب للنادي خطابا يفيد فيه بعدم رغبته في تمديد عقده مع الفريق الأول و الرحيل فور نهايته موسم ٢٠٢٤ بسبب تراجع المستوى و عدم ضم صفقات كبرى .

وجاء رد النادي بأنهم لم يتمكنوا من تنفيذ رغبات اللاعب في التعاقد مع صفقات مميزة تقود الفريق للفوز بدوري أبطال أوروبا و اعتذروا على ذلك بسبب قانون اللعب المالي النظيف.

اللاعب أصر على موقفه و يريد الرحيل في الصيف القادم ٢٠٢٤ بالمجان حيث يرى ضرورة البحث عن تحدي جديد .

الغضب يسيطر على إدارة باريس التي ترفض تماما رحيل مبابي بالمجان كونها ستخسر قيمة مالية كبيرة تضر باقتصاد النادي في السنوات المقبلة.

اللاعب يرفض الان كل المحاولات ، بينما النادي سيلجأ لأساليب الضغط المتنوعة لإقناعه بأن يتم بيعه هذا الصيف ، حيث تنوي الإدارة إبعاده عن رحلة اليابان في الفترة التحضيرية مع المدرب الجديد لويس انريكي أو وضعه على مقاعد البدلاء في بداية الموسم .

الأن هناك حالة من التوتر في الجهاز الفني الجديد بسبب أهم لاعب و مشكلته الكبيرة مع النادي و التي قد تؤثر على الفريق في مشواره و مشروعه الجديد.

الدور قد يأتي على الجماهير في الخطوة التالية حيث من الممكن أن يطلقون صافرات الاستهجان ضده في أغسطس المقبل بداية الدوري ولكن يبدو أن تلك المحاولات قد تنتهي بالفشل أمام رغبة اللاعب في البقاء ثم الرحيل مجانا نهاية الموسم المقبل .

قصة مبابي ستتضح بشكل رسمي خلال هذا الأسبوع .. تابعونا لنوافيكم بالمستجدات .




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024