• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

كيف يتبادل ريال مدريد وباريس الرسائل دون التواصل مباشرة …؟!

هاي كورة – لازالت قضية كيليان مبابي لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي معقدة حتى الآن سواء استمراره أو خروجه هذا الصيف إلى ريال مدريد .

التقارير الصحفية كثرت في هذا الشأن سواء في إسبانيا أو فرنسا ولكن دون تحرك رسمي من ريال مدريد لضم اللاعب أو عرضه للبيع بواسطة باريس .

الصحفي الفرنسي المقرب من ادارة باريس سان جيرمان عبد الله بولما تحدث عن موقف باريس بشأن قضية مبابي في عدة نقاط وهي :

باريس سان جيرمان لن يسمح برحيل كيليان مبابي مجانا كون ذلك سيؤثر بشكل سلبي على اقتصاد و خزينة النادي و سيضعه في أزمة مالية .

جرت المفاوضات خلال الأشهر الماضية بين النادي و مبابي لمحاولة إقناعه بـ تمديد عقده لما بعد 2024 ولكن بدون أي نتيجة إيجابية حتى اللحظة .

باريس كان يجهز نفسه لعملية بيع وانتقال اللاعب لريال مدريد صيف 2024، و بهذه الطريقة سيكون الوضع مرضي لجميع الأطراف ولكن لابد أن يمدد اللاعب عقده .

و في الوقت الحالي، لا يوجد أي تواصل رسمي ما بين ريال مدريد وباريس سان جيرمان، في حال أصر اللاعب على البقاء حتى الموسم المقبل و الرحيل مجانا فإن باريس سيكون مجبراً بالتالي على بيعه ابتداءاً من هذا الصيف مقابل مبلغ منطقي .

باريس أراد من ريال مدريد صفقة قياسية تبلغ 400 مليون يورو نظير بيع مبابي في سوق الانتقالات الصيفي الحالي.

ولكن خرج الصحفي المقرب من ادارة ريال مدريد ” خوسيه دياز ” وقال بأن إدارة النادي غير مهتمة بشراء اللاعب هذا الصيف و يريد ضمه مجانا بعد نهاية عقده في 2024 .

كل تلك الأخبار تعتبر من الأندية ولكن على لسان صحفيين مقربين من الإدارات لجس نبض كل نادي و مخططاته فيما يخص مستقبل كيليان مبابي .




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024