• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

قائمة المهاجمين المرشحين لخلافة كيليان مبابي في باريس سان جيرمان

بدأت الصحافة الفرنسية تمهد لرحيل المهاجم الفرنسي كيليان مبابي عن ناديه باريس سان جيرمان و عن الدوري تزامنا مع توتر علاقته بالنادي على خلفية التصريحات التي ادلى بها بشان الفريق .

و في هذا السياق نشرت مجلة اونز مونديال تقريرا استعرضت فيه قائمة من عشرة مهاجمين تعتبرهم مؤهلين من حيث المهارات التهديفية لخلافة مبابي في حديقة الامراء في حال تأكد رحيله.

و ضمت القائمة كل من النيجيري فيكتور اوسيمين هداف نادي نابولي ، و الانجليزي هاري كين هداف نادي توتنهام هوتسبير ، و السنغالي ساديو ماني المغضوب عليه في بايرن ميونخ ، و البرازيلي فيتور روكي لاعب اتلتيكو باراناينسي و المرشح للانتقال الى برشلونة ، ثم مواطنه رودريجو لاعب ريال مدريد ، و الكندي جوناتان ديفيد لاعب نادي ليل .

كما ضمت القائمة اسم المهاجم المصري محمد صلاح نجم و هداف نادي ليفربول و الانجليزي ماركوس راشفورد هداف مانشستر يونايتد و المهاجم الفرنسي راندال كولو مواني لاعب اينتراخت فرانكفورت ثم مواطنه عثمان ديمبلي لاعب نادي برشلونة .

و تختلف حظوظ هؤلاء في الانتقال الى باريس سان جيرمان حتى و ان كان الاخير يمتلك الموارد المالية لتمويل صفقة أي واحد منهم بالنظر الى العائدات الضخمة المتوقعة من بيع مبابي.




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024