• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

🔥” ولعت ” في باريس … الجمهور الفرنسي يثور في وجه الخليفي

هاي كورة : بحسب ما كتب خلال اخر ٢٤ ساعه من الصحف الاسبانيه فان الطريقه المتبعه حاليا في باريس ستكون هي شيطنة اللاعب والضغط عليه من خلال الجمهور … الخليفي صرح قبل يومين قائلا ” لا اتوقع بان لاعب مثل كليان مبابي يريد ان يضر ناديه ويرحل مجانا لنادي اخر … هذا لن يحدث ” وقد كتبنا هنا في هاي كورة بان الخليفي يقصد من تصريحه الضغط على كليان ووصفه بالمتمرد والخائن لكي ينهال عليه الجمهور بالشتائم .

الحال في هذا اليوم العكس تماما الجمهور الفرنسي ثار في وجه الخليفي وتصريحاته وقد كان ملخص انتقادهم وهو ان لا يجب عليك القاء اللوم على اللاعب وطلب التجديد مره اخرى … هو لا يريد البقاء اطلب منه الخروج فورا لا يجب ان تشوه صورة النادي اكثر من ذلك . ولكن من باب الانصاف وذكر الحقيقه هناك فئه اخرى من الجمهور انهالت بالشتائم في وجه مبابي بل و وصفوه بالجرذ والكثير من الكلمات النابيه … اي ان الجمهور انقسم الي قسمين ( مع وضد ) اللاعب بالتالي الامور تعقدت بشكل اكبر في الوقت الحالي .

خطة ادارة باريس تجاه مبابي لا تسير بالشكل الصحيح وقد استنفذت الادارة كل الطرق الرسميه وغير الرسميه في التجديد الاخير ولعل اعلاها سلطه اتصال الرئيس الفرنسي والضغط عليه … ولكن الان …! ماذا تملك تلك الادارة من ادوات لكي تطلب من كليان الاستمرار …؟!

هي احد الامرين :

اما تقديم عقد خيالي واسطوري ولكن لن يسجل رسميا في فرنسا لان باريس سيخل باللعب المالي النظيف وقد ذكرنا سابقا ربما يمنح اسهم استثماريه طيلة الحياة في احد الشركات القطريه الكبرى ( بحسب ما تم تداوله من خلال الصحف الاوروبيه) …؟!

او الخيار الثاني بيع اللاعب خلال الايام القليله القادمه …؟! لا يوجد حل في المنتصف بين الطرفين …! والا سيكمل مبابي عقده وسيذهب للريال مجانا في تاريخ ١ ياناير .




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024