• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

ميسي عاش مع المدرب مارتينو اسوأ تجربتين في مسيرته

هاى كورة – سيجتمع النجم الارجنتيني ليونيل ميسي مع مواطنه المدرب جيراردو  تاتا مارتينو مجددا في نفس الفريق بعد تعاقد انتر ميامي مع الاول كلاعب و مع الثاني كمدرب للفريق .

و سبق لميسي ان لعب تحت اشراف مارتينو مرتين في تجربتين مخيبتين واحدة في برشلونة و الثانية في المنتخب الارجنتيني .

و تولى مارتينو تدريب برشلونة موسما واحد في 2013-2014 خسر خلاله الفريق كل الالقاب مثلما خسر ميسي كل الجوائز و انتهى الموسم بإقالته .

و بعد اقالته من تدريب برشلونة تولى تدريب ميسي في منتخب الارجنتين لمدة عامين بين 2014 و 2016 و خلالهما خسر ميسي مع منتخب الارجنتين لقب كوبا امريكا بعدما بلغ الدور النهائي في دورتين على التوالي في 2015 و 2016 و خسرهما من نفس المنافس منتخب تشيلي.

و الملفت للانتباه ان ميسي تحت اشراف مارتينو كان يصل المنصة و يحرم من التتويج ، ففي الموسم 2013-2014 خسر نهائي كاس الملك امام الغريم ريال مدريد بعدما فاز عليه برشلونة في الليغا ذهابا و ايابا باهداف حاسمة  منه ،  و في الدوري الاسباني خسر اللقب بعدما تعادل مع اتلتيكو مدريد في عقر داره في الجولة الاخيرة من الموسم .

و في كوبا امريكا 2015 اكتسحت الارجنتين منافسيها قبل ان تكتسحها تشيلي و تضربها برباعية  في النهائي ، و في كوبا امريكا 2016 تكرر نفس السيناريو حيث اكتسحت الارجنتين و بلغت النهائي و اتيحت لها الفرصة لتثار من تشيلي غير ان ميسي اهدر ركلته الترجيحية لتخسر الارجنتين مجددا  يحرم ميسي من التتويج الاول مع منتخب بلاده  .




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024