• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

خطاب مسرب يكشف ضعف وهشاشة نادي باريس

هاي كورة – سربت صحيفة ليكيب الفرنسية مفردات خطاب كيليان مبابي لاعب باريس سان جيرمان الذي أكد فيه رغبته في الرحيل ثم تبعته بـ رد النادي الفرنسي .

كيليان مبابي قال في خطابه بأنه يريد الرحيل في صيف ٢٠٢٤ فور نهاية عقده بسبب تراجع مستوى فريق الكرة و عدم ضم صفقات كبرى في الصيف كما تم وعده و الخروج من المنافسة على دوري أبطال أوروبا للعام الثاني مبكرا .

و حسب تقرير صحيفة الليكيب قالت ادارة باريس سان جيرمان لمبابي التالي :

” نعلم أننا لم نلبي احتياجاتك و طلباتك في السوق الصيفي الماضي عن طريق ضم صفقات مميزة و لكن ذلك يرجع لقانون اللعب المالي النظيف و عدم القدرة على شراء لاعبين جدد “.

اختلفت الآراء حول رد ادارة باريس سان جيرمان و رأى قطاع كبير من الجماهير بأن تلك الإدارة أظهرت ضعفها و هشاشتها أمام اللاعب و أوضحت أنه أكبر من الكيان و النادي .

ادارة باريس بحديثها هذا و كأنها تؤكد أن مبابي هو أكبر من المؤسسة كاملة و تريد تلبية طلباته حتى لا يرحل .

هذا التصرف قلما يحدث في أي نادي بالعالم حيث من المعروف أن النادي أكبر من أي لاعب مهما كان إسمه و تاريخه و حجمه .

و فيما يخص انتقال اللاعب لريال مدريد يرى البعض أن صمت فلورنتينو بيريز رئيس المرينجي حتى الآن هو علامة على قوته و تمكنه من حسم الصفقة في القريب العاجل و أن الأمور أصبحت بين ذراعيه الٱن و انتقال مبابي للريال أصبح مسألة وقت .

ختاما نود أن ننوه الى أن مستقبل كيليان مبابي سيتحدد الاسبوع المقبل بشكل كبير بين أيام ١٠ – ١٧ يوليو في ظل حرص إدارة باريس على حسم هذا الملف سواء باستمرار اللاعب و تجديد عقده أو رحيله هذا الصيف بمقابل مادي مناسب .

تسريب صحيفة ليكيب :

اقرأ أيضا :

ماذا نفهم من تصريحات ناصر الخليفي عن مستقبل مبابي …؟! سلاح خفي سيستخدمه الخليفي مع كليان …!




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024