• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

هاري كين هو المهاجم الانسب لقيادة هجوم بايرن ميونخ

اجرت صحيفة كيكر الالمانية استطلاع للرأي حول المهاجم الانسب لقيادة القاطرة الامامية لبايرن ميونخ بطل الدوري الالماني على ضوء مساعيه في سوق الانتقالات الصيفية لجلب مهاجم كبير.

و ضمت قائمة المهاجمين المعنيين بالاستطلاع و المرشحين للانضمام للنادي البافاري  خمسة اسماء هم هاري كين لاعب توتنهام هوتسبير  و فيكتور اوسيمين هداف نادي نابولي  و راندال كولو مواني من اينتراخت فرانكفورت  و دوشان فلاهوفيتش من جوفنتوس و نيكلاس فولكروغ لاعب فردير بريمن .

و حسم المشاركون في الاستطلاع و بنسبة 33 % في هوية المهاجم المناسب لهجوم بايرن ميونخ و هو هاري كين لما يمتلكه من خبرات و مهارات و تعطش للتتويج بعدما فشل في احراز أي لقب طوال مسيرته مع توتنهام رغم تالقه كهداف كبير في الدوري الانجليزي الممتاز  .

و حل ثانيا الفرنسي كولو مواني بنسبة 18 % و الذي يمتلك هو الاخر مهارات عالية و يحتاج فقط لبعض الوقت و فرصة للاندماج مع البايرن ليتألق ثم تلاه النيجيري اوسيمين بنسبة 16 % و الذي برهن هو الاخر على تميزه بعدما قاد نابولي للفوز بلقب الدوري الايطالي ثم جاء فلاهوفيتش بنسبة 13 % و فولكروغ بنسبة 11 %.

و يحتاج بايرن ميونخ الى تدعيم خط هجومه براس حربة حقيقي و فعال يحل محل الهداف البولندي روبيرت ليفاندوفسكي الذي باعه النادي لبرشلونة مع فشل صفقة السنغالي ساديو ماني الذي لم يقم الاضافة المرجوة منه .

اقرأ أيضا :

🔥لأول مرة في تاريخ الأندية السعودية النصر يسجل رقم تاريخي وعالمي .. وبرشلونة أمام الريال المنافسه تزداد شراسة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024