• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

باريس سان جيرمان يمنح مبابي الضوء الأخضر للرحيل بشرط ..!

هاي كورة – صرح ناصر الخليفي رئيس نادي باريس سان جيرمان الفرنسي بأن كيليان مبابي لن يتم السماح له بالرحيل في نهاية الموسم المقبل بعد انتهاء تعاقده .

الخليفي كان واضحا في الحديث عن كيليان مبابي و أكد بأنه لن يفرط في اللاعب مجانا بعد أن تعاقد معه باريس منذ سنوات في صفقة قياسية بلغت ١٨٠ مليون يورو فإما أن يجدد عقده و إما الرحيل بمقابل مادي.

مبابي يتبقى في عقده موسم وحيد مع باريس سان جيرمان حتى نهاية صيف ٢٠٢٤ القادم ، وبالتالي يمكنه حينها الرحيل دون رسوم انتقال وهو ما ترفضه الإدارة الباريسية .

جمهور ريال مدريد و باريس الان باتوا على قناعة تامة بأن اللاعب يريد الرحيل عن النادي و الا لن يصرح رئيس باريس بهذه الكلمات و لن يذكر من الاساس كلمة الرحيل في حديثه عن مبابي و طالما تطرق لهذا الشأن فإن اللاعب طلب بالفعل عدم تمديد تعاقده و سيغادر بعد نهايته .

تصريحات رئيس باريس سان جيرمان تبدو و كأنها فتحت الباب أمام رحيل كيليان مبابي و ما تم تداوله عن رغبة اللاعب بالمغادرة هو صحيح بالفعل .

مبابي إذا غادر باريس سان جيرمان سيتجه بنسبة كبيرة نحو ريال مدريد في الصيف الحالي و ستكون الصفقة قياسية بمبلغ كبير قد يتخطي الـ ١٨٠ مليون يورو.

في الأسبوعين القادمين سيتضح بشكل كامل مستقبل كيليان مبابي سواء بالبقاء أو الرحيل عن باريس .. تابعونا لنوافيكم بكل جديد..!

اقرأ أيضا : 🔥لأول مرة في تاريخ الأندية السعودية النصر يسجل رقم تاريخي وعالمي .. وبرشلونة أمام الريال المنافسه تزداد شراسة

لماذا سرب ريال مدريد هذه المعلومة تجاه هاري كين ومبابي ؟




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024