• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

ما يحدث عبث حقيقي … ريال مدريد ومنتخب البرازيل سنة للنسيان

هاي كورة – خرج علينا رئيس الاتحاد البرازيلي بإعلان تولي أنشيلوتي مسؤولية تدريب السيلساو بدءًا من صيف 2024 بعد انتهاء عقده مع ريال مدريد بينما سيتولي فيرناندو دينيس تدريب منتخب البرازيل بشكل مؤقت حتى تسلم المدرب الإيطالي دفة القيادة .

هذا القرار يعني أن منتخب البرازيل لن يقم بالتحضيرات لكوبا أمريكا المقبلة كسائر المنتخبات حيث سيقوده مدرب مؤقت حتى تسلم أنشيلوتي للمسؤولية بينما سيقود الإيطالي السيلساو في البطولة ، وهو ما يؤكد على أن منتخب البرازيل لا يسعى خلف تحقيق اللقب لأنه بمثل تلك التحضيرات والوضع الحالي والقادم قد تخلى عن حقه في المنافسة ، فدينيس لن يكمل المهمة حتى انتهاء البطولة ، وهو ما كان يجب أن يتم حال رغب الاتحاد البرازيلي في تحقيق نتائج جيدة والمنافسة على اللقب ولكنه لم يحدث!.

وبالنظر على الجانب الآخر في معقل الريال فقد تم الإعلان عن رحيل مدربه قبل انطلاق الموسم المتبقي في عقده ، فهل سيمنحه هذا رغبة في حصد المزيد من الألقاب مع البلانكو أم أنه سيكون كالموظف الروتيني الذي ضمن راتبه بلا عمل حقيقي؟ .

فالريال لن يقيل أنشيلوتي في موسمه الأخير إلا إذا حدثت كارثة ، وهو ما يعني أن تجارب وأخطاء الإيطالي ستستمر لموسم مقبل وأنه حال حدثت أزمة حقيقية لن يتمكن معها من استكمال عقده مع الريال ، فسيكون الحل بتولي راؤول المسؤولية ليستمر التخبط مع البلانكو لفترة قادمة .

وبالنهاية يفرض السؤال نفسه .. ماذا كانت جدوى إعلان قرار تولي أنشيلوتي تدريب المنتخب البرازيلي في هذا التوقيت؟!.

أقرأ أيضًا :

لماذا سرب ريال مدريد هذه المعلومة تجاه هاري كين ومبابي ؟




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024