• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

قبل العودة للتدريبات … بأي حال سيظهر برشلونة في الموسم الجديد؟!

هاي كورة _ حالة من الترقب تفرض نفسها على الجميع في كتالونيا قبل بداية الموسم الجديد، وسط تطلعات كبيرة جدًا بتحقيق برشلونة المزيد من النجاحات مع المدرب تشافي هيرنانديز.

النقاد اختلفوا فيما بينهم، فجانب منهم يرى بأن الموسم القادم سيكون أصعب على البارسا، بحكم أنه مُطالب بالدفاع عن لقبه بطلاً للدوري الإسباني، إضافة إلى حتمية المنافسة هذه المرة على دوري أبطال أوروبا، أما الجانب الآخر فيعتقد أن الأمور ستكون سهلة نسبيًا، لأن الفريق سيلعب بدون ضغوطات مع ثقة أكبر عطفًا على ما حققه في موسم ماضي لا يمكن وصفه سوى بالناجح رغم الشكوك حول الأداء.

الأمر المؤكد أن البلوغرانا لا يزال في حاجة للمزيد من الصفقات، فصفقة إلكاي غوندوغان وحدها لن تكفي، نعم الوضعية الاقتصادية معقدة، ولكن إدارة النادي لابد أن توفر الحلول في أسرع وقت ممكن، لأن نقاط الضعف يعرفها الجميع ومن الضروري معالجة الوضع قبل انطلاقة الموسم، وإلا سيعاني برشلونة كثيرًا على كل المستويات.

الجدير بالذكر أن الفريق الكتالوني سيعود من جديد إلى أجواء التدريبات بعد أسبوع تقريبًا من الآن، على أن يخوض بعدها غمار معسكره الصيفي في الولايات المتحدة الأمريكية.

اقرأ أيضًا: ازالة رباعي برشلونة من قائمة الليغا




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024