• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

اخبار سلبيه بخصوص انتقال مبابي الى ريال مدريد

هاي كورة : ليس تنبؤ او تمصدر او حتى استعراض للقوه … اطلاقا ليس اي شيء من ذلك …! ولكن هنا في هاي كورة قبل يومين تحديدا كتبنا بأن الشكوك بدأت تزداد في نوايا كليان مبابي ووالدته … المعطيات شيء والنتائج شيء اخر و غير متناسقه تماما مع المطالب الحقيقيه للاعب ووالدته … نعم هناك محاولات نعم هناك رغبه نعم هناك توجه كل شيء موجود ولكن هذه الانسانه وهي وكيلة اعماله هي غير واضحه تماما لا مع ادارة الريال ولا مع ادارة باريس التي لا تبالي في دفع الاموال .

الان قبل دقائق وعلى لسان الصحفي الاكثر ثقه والمقرب جدا من دوائر القرار في اسبانيا خوسيه فليكس دياز اعلن قائلا ” ريال مدريد لا يخفي بان التعاقد مع كليان مبابي خلال هذا الصيف اصبح مستحيلا ” واضاف قائلا ” مبابي مسجون بالمال الخطوة الوحيدة التي قام بها هي فقط اعلان عدم رغبته بالتجديد مع باريس ” وهي لا تكفي من اجل انتقاله للريال … بل صدرت لرغبه من اجل امر اخر … وليس شرطا بأنها صدرت من اجل تسهيل خروجه لريال مدريد … اي ان اللاعب لم يكن ملزما في النظام والقانون بأن يبلغ باريس بعدم التجديد …! في العقد ان لم يكن للاعب رغبه في الاستمرار فالعقد رسميا سينتهي تلقائيا الصيف القادم وبالتالي اعلان عدم الرغبه هو من اجل الاثاره ومن اجل الحصول على عروض اكبر .

كما اضاف فيلكس دياز بان الاداره لديها خيارات اخرى ولكنها غير متسرعه في اختيار الرقم ٩ … هي تركز على الاستقرار الفني والمالي … الفريق يريد ان يكون لديه مخزون عالي من الاموال لكي يستطيع من خلالها بناء فريق اقوي كمجموعه ولن يكون مبني على فرد معين .

ختاما القصه بكل اختصار :

ريال مدريد من المستحيل ان يخل بنظامه المالي من اجل ان يحقق اطماع لاعب وحيد … ومن المستحيل ان يكون رهينه لاي لاعب و وكيل اعماله لا يعمل بشكل احترافي وهذا ما حدث مع هالاند قبل عام … هذا اليوم وقبل دقائق هناك اجماع من كل الصحف الاسبانيه بان مشكلة انتقال مبابي لريال مدريد هو مبابي نفسه هو يريد مكافأة الولاد من باريس ٩٠ مليون ويريد مكافأة انتقال من الريال هذا الصيف اكثر من ١٠٠ مليون هذا امر شبه مستحيل في سياسة النادي … لان الريال اما ان يدفع هذا الصيف مبلغ الانتقال لباريس بدون مكافأة ولاء او الانتضار للصيف القادم وسيتحصل على مكافأة الولاء

الامور تعقدت اكثر بسبب اللاعب نفسه بكل اسف .




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024