• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

ديكلاين رايس .. صفقة الميركاتو التي ستغير موازين المنافسة في الدوري الانجليزي

يؤكد اغلب المتابعين ان صفقة انتقال متوسط الميدان الانجليزي ديكلان رايس لاعب وست هام ستكون صفقة الميركاتو الصيفي الحالي مهما كانت وجهته المقبلة .

و يرجح ان تتجاوز صفقة انتقال رايس اكثر من 100 مليون اورو لتكون ضمن التعاقدات القياسية في تاريخ الميركاتو في انجلترا و في اوروبا  بالنظر الى قيمته في السوق و قامته في الملاعب و التي برهن عليها خلال تجربته مع المطارق و مع الاسود.

و برأي هؤلاء المتابعين فان رايس سيعزز كثير من قوة الفريق الذي سيلعب له و سيرفع من حظوظه و فرصه في التنافس على لقب الدوري الانجليزي الممتاز  كونه يمتلك الكثير من المواصفات التي كان يمتاز بها لاعبي الارتكاز  الاسطوريين من امثال روي كين مع مانشستر يونايتد و باتريك فييرا مع ارسنال  ثم مايكل كاريك  مع مانشستر يونايتد و بفضل هؤلاء هيمن الغريمين على تاج البريميرليج و حتى مانشستر سيتي استفاد كثيرا من لاعب ارتكاز مثل ايلكاي غوندوغان.

و وفقا للتقارير فان ارسنال هو الاقرب لخطف رايس بعدما ادرك ان الفريق بحاجة للاعب بمهاراته و امكانياته من اجل انهاء حالة الصيام عن التتويج بلقب الممتاز و تفادي سيناريو الموسم المنصرم  و ادارته مستعدة للتخلي عن بخلها و دفع المبلغ الذي يستحقه اللاعب .




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024