• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

لماذا لا يشتري ريال مدريد من الأندية الإسبانية …؟!

هاي كورة _ لماذا لا يشتري ريال مدريد لاعبين من الأندية الإسبانية؟ هو السؤال الذي يُطرح دائمًا كلما حان موعد الميركاتو سواء الصيفي أو الشتوي من كل عام.

هذا السؤال أجاب عليه جانب من النقاد بطريقة معبرة جدًا، فعلى سبيل المثال مدافع مثل باو توريس المنضم حديثًا هذا الصيف إلى أستون فيلا، كان الريال يريد التوقيع معه من قبل، ولكن ناديه اشترط وقتها الحصول على 65 مليون يورو لإتمام الصفقة.

اليوم نجد أن توريس أي نفس اللاعب قد رحل عن فياريال تجاه أستون فيلا الإنجليزي مقابل 32 مليون جنيه إسترليني فقط!

الأمر لا يقتصر على هذا اللاعب بعينه، فهناك أكثر من اسم حاول النادي الملكي التعاقد معه من داخل إسبانيا، مثل رودريغو مورينو مثلاً، ولكن ناديه فالنسيا طالب بالحصول على 80 مليون يورو، وبعدها بعام واحد فقط باعه إلى ليدز يونايتد مقابل 10 ملايين فقط.

إذًا هذا الأمر يعني أن الأندية الإسبانية دائمًا ما تتعامل مع ريال مدريد بطريقة استغلالية، فإن لم يدفع المبالغ الفلكية المطلوبة، لن يحصل على مبتغاه، وفي نفس الوقت لا يتم تطبيق نفس السياسة في التعامل مع البقية ويشمل ذلك حتى برشلونة وأتلتيكو مدريد، وهو الأمر الذي جعل النادي الأبيض دائمًا ما يتجه للتوقيع مع لاعبين من خارج إسبانيا لكي لا يقع فريسة لجشع أندية الليغا الطامعين فيه دون سواه.

اقرأ أيضًا:

فيديو: شاهد السيارة الأكثر إثارة حول العالم … الراعي الرسمي لريال مدريد يبهر اللاعبين بالمنتج الجديد …!

أسماء مطروحة داخل ريال مدريد للتعاقد معها بدلاً من مبابي




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024