• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

ما وراء الخبر : انتهى اجتماع مبابي مع باريس … ما هي النتائج …؟!

هاي كورة : خلال اخر ٢٤ ساعه ملايين الاخبار حول العالم عن كليان مبابي وريال مدريد والسبب هو الاجتماع الذي تم في هذا اليوم وحتى اللحظة لا توجد اي اخبار ونتائج معلنه .

القصة باختصار هي في النقاط التاليه :

١- ليس بالضروره ان يكون هناك اي اعلان او تسريب من طرف باريس سان جيرمان … اطلاقا …! في السنه الماضية اتفق الطرفان على التجديد في بداية شهر مايو ولكن الاعلان حدث في تاريخ ٢١ اي ان الخبر تم التكتم عليه خلال تلك الفتره ولم يتنبأ اي صحفي او مراقب بأي قرار رسمي بل كانت جميعها توقعات فقط لا غير .

٢- ادارة الريال قبل قليل وبشكل غير مباشر ومن خلال الصحفي فيلكس دياز سربت عنوان بسيط للجمهور … حيث كتب الصحفي ” هدوء في الفالديباس ” والمقصود الهدوء في المدينه الرياضيه لريال مدريد والطاقم الاداري .

٣- نستنتج من الحدثين ان ريال مدريد ليس لديه اي خيارات اخرى اما التوقيع مع كليان خلال الشهر الحالي بمبلغ لا يتخطى الــ ٢٠٠ مليون يورو او ان لا يفعل كليان خيار التجديد ويوقع مع ريال مدريد في ١ ياناير القادم بشكل مجاني وهذا الخيار سيكون شبه مستحيل .

٤- المتوقع : ادارة باريس ستطلب من اللاعب ان يجدد عقده لكي يخرج الصيف القادم بمقابل مالي كبير وهذا الخيار قد لا يوافق عليه ريال مدريد ان لم يوثق كليان في العقد التزام خطي من باريس بالبيع وبمقابل مالي كما ذكر سابقا لا يتخطى ال ٢٠٠ مليون

خلاف تلك الخيارات من سابع المستحيلات ان يكمل ريال مدريد في هذا المسلسل الهزيل .

اقرأ ايضا :

فيديو : شاهد السيارة الأكثر إثارة حول العالم … الراعي الرسمي لريال مدريد يبهر اللاعبين بالمنتج الجديد …!




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024