• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

تحركات برشلونة في الميركاتو … تعكس جودة الإدارة وقيمة التخطيط

هاي كورة _ رغم بعض الشكوك في وسائل الإعلام، إلا أن الكثير من النقاد أجمعوا على ذكاء برشلونة في طريقة تعامله مع فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

نعم النادي الكتالوني لم يحسم حتى اللحظة بشكل رسمي سوى صفقة النجم الألماني إلكاي غوندوغان، ولكن ما هو مؤكد أن المزيد من الصفقات قادمة، ولكن الذكاء لا يتضح من تلك النقطة، وإنما من القدرات التي يملكها كل لاعب يضع البلوغرانا عينه عليه.

الحديث الآن يدور حول لاعب محور ارتكاز لتعويض رحيل سيرجيو بوسكيتس، والاسم المتداول بقوة هو أوريول روميو، فهو الوحيد الذي قد يجد البارسا سهولة في ضمه عطفًا على وضعه الاقتصادي الصعب، دون نسيان نقطة مهمة وهو أن اللاعب المرغوب فيه ليس من المستوى العالي، ولكنه قادر على المساهمة في رفع كفاءة خط الوسط.

برشلونة لا يملك الأموال الكافية في السوق مقارنة ببقية الأندية الكبرى، ورغم ذلك يجيد اختيار عناصر ترفع من كفاءة الفريق ومستواه، ومن المؤكد أنه سيملك تشكيلة أقوى في الموسم القادم، وذلك يعكس جودة العمل المقدم من الإدارة بشكل عام والمدير الرياضي ماتيو أليماني بشكل خاص، إضافة إلى قيمة التخطيط الذي يقوم به النادي، فالأمور لا تدار بشكل عشوائي بل هناك نظام محدد يتم الاعتماد عليه.

اقرأ أيضًا: لماذا لجأ برشلونة إلى قطر الآن …؟!




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024