• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

هالاند يتفوق على رونالدو في سن ال22

هاي كورة _ يتفوق المهاجم النرويجي أرلينغ هالاند لاعب نادي مانشستر سيتي بفارق كبير عن المهاجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب النصر السعودي من حيث عدد الأهداف التي سجلها كل واحد منهما مع نادية ومنتخب بلاده في سن ال22.

ولا يزال هالاند في سن ال22 عاما قبل أسابيع قليلة من بلوغه ال23 وقد سجل حتى الآن 211 هدفا، وتتوزع أهدافه على أندية سالزبورغ بواقع 29 هدفا ومولده بواقع 20 هدفا وبوروسيا دورتموند بواقع 86 هدفا ثم نادية الحالي مانشستر سيتي بواقع 52 هدفا فضلا عن أهدافه ال24 مع منتخب النرويج.

وبالمقابل لم يسجل رونالدو في سن ال22 التي بلغها مطلع العام 2007 وهو بألوان نادي مانشستر يونايتد سوى 102 هدف، أي أن النرويجي سجل ضعفا ما سجله البرتغالي وفي حال استمر على نفس الإيقاع حتى تجاوزه الثلاثين فإنه مرشح لاكتساح جل الأرقام القياسية التي حققها الغريمان رونالدو وليونيل ميسي.

واللافت أن هالاند في سن ال22 نجح في الفوز بجائزة الحذاء الذهبي ومرشح ليفوز بجائزة الكرة الذهبية بعد العروض القوية التي بصمها مع السيتي في موسمه الأول في إنجلترا وتحقيقه الثلاثية بينما رونالدو لم يحقق في سن ال22 أي لقب كبير أو جائزة مهمة قبل أن يفجر موهبته بعد سن ال23 عام 2008.




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024