• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

المخطئ تشافي …وبرشلونة هو من يدفع الثمن …!

هاي كورة – لم يعثر برشلونة حتى الآن على بديل لـ سيرجيو بوسكيتس في مركز المحور و خط الوسط منذ رحيل اللاعب عن البرسا هذا الصيف فور انتهاء تعاقده.

برشلونة حاول التعاقد مع بروزوفيتش لاعب وسط انتر ميلان و لكن اللاعب الكرواتي فضل عرض النصر السعودي و حتى الآن لم يتمكن الفريق الكتالوني من إقناع فيورنتينا بالتخلي عن أمرابط فضلا عن صفقة زوبيميندي لاعب ريال سوسيداد التي باتت في غاية الصعوبة أيضا .

جمهور برشلونة تطرق للحديث عن تلك النقطة فيرى البعض أن تشافي هيرنانديز مدرب الفريق الأول هو المخطئ في هذا الشأن حيث أراد استمرار بوسكيتس و تمديد تعاقده و لم يضع في حساباته احتمالية رحيل اللاعب الذي ودع الفريق بالفعل ، وظل النادي دون بحث عن بديل طوال تلك المدة.

في حين أن بروزوفيتش كان متاحا أمام البرسا قبل عرض النصر السعودي ولكن الفريق الكتالوني لم يدخل في المفاوضات الا بعد فوات الٱوان.

الان تشافي هيرنانديز مدرب البرسا يريد ضم زوبيميندي لاعب ريال سوسيداد ولكن ناديه يصر على أن يفعّل برشلونة الشرط الجزائي في عقد اللاعب البالغ 65 مليون يورو وهو ما يصعب على الكتلان كونه لا يملك المال و ممنوع من التعاقدات بمبالغ كبيرة إلا أن يتخلى عن بعض لاعبيه .

اقرأ أيضا : أول مهمة لديكو …إذا نفذها سيصبح رجل لابورتا الأول




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024