• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

ارقام صادمة …! من هو ملك المراوغات ولماذا انشلوتي سيدمر ريال مدريد الموسم القادم …؟!

هاي كورة : قبل بدء الموسم وبعد رحيل الاسطورة ميسي عن عالم كرة القدم الاوروبيه والذهاب بعيدا عن الاضواء نستذكر برفقتكم في هذا اليوم تاريخ ليس بالبسيط عن اهم الارقام الاوروبيه والتي يعشقها ويحبها الجمهور وهي المراوغات .

الجداول المرفقه والارقام التي بداخلها معقده جدا وبالتالي سنسهلها لجمهورنا العزيز على النحو التالي :

١- في اخر ١٤ سنه تزعم وتصدر عدد المراوغات الناجحه ليونيل ميسي في ٦ مواسم … نعم ٦ مواسم ميسي كان فيها الاروع والاكمل والافضل … نسبة نجاح ميسي وصلت ذروتها الي ٧٠٪ في عام ٢٠١٩ حيث راوغ ٣١٦ مره نجح في ٢٢٢ مره وبشكل مبدئي هذا الرقم تاريخي لم يسجل من قبل .

٢- هازارد ونيمار تواجدو في موسمين كان البلجيكي ادين هازارد الافضل في موسم ٢٠١٨ حيث راوغ ٢٤٨ مره نجح في ١٧٠ اي بنسبة ٦٩٪ شاهد ارقامهم في الجدول ادناه .

٣- الكارثة اتت في ريال مدريد وتحديدا فينيسيوس جونيور الذي راوغ اكثر من ٤١٦ مره نجح في ١٥٩ مره وهو رقم كارثي … اي ان نسبة النجاح هي ٣٨٪ وهي الاضعف في اخر ١٤ عام وقد تكون الاضعف في تاريخ اللعبه .

٤- الدرس المستفاد من فشل فينيسيوس هو ان الادارة الفنيه في مدريد كانت في الموسم الماضي كارثيه وعشوائية لاعب بهذا العمر يترك له المجال يتصرف كما يشاء ويخرج بتلك الارقام المخجله هو امر كارثي بكل صدق … انشلوتي ان حجم فينيسيوس مشكلة وان ترك له الحريه مشكلة … الخيار الصحيح هو ان يقنن هذا الهدر الكبير من المراوغات ويتم معالجة تلك المعضله مع مختصين في هذا الشأن تحديدا … ” متا يجب عليك المراوغه ومتي يجب ان تمرر ” … ان كان اللاعب يهتم بالفديوهات وردود الجمهور بعد اللقاء فحتما سيدخل الريال في دوامه كبيره … اللعب الفردي نهاية اي لاعب ونهاية اي فريق … استمرار انشلوتي بنفس الافكار والاسلوب والاهمال سينهي موسم الريال مبكرا بل ستتعقد الامور وستكون العواقب وخيمه .

هذا ليس تشاؤم او كلام سلبي …! هذه حقيقه بكل اسف نحن نتحدث عن ارقام واحصائيات معلنه وليس رأي ومزاجيه … في الموسم الماضي فينيسيوس كان هو المشكلة ولكن انتهى الموسم بخيره وشره وفي الموسم القادم سيكون فيني المشكله الاكبر ان لم يأتي مدرب قادر على السيطره وتسيير الامور .

أقرأ أيضًا : تفاصيل عقد مبابي مع ريال مدريد




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024