• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

ثلاثة احداث كروية مرتقبة في ضيافة الولايات المتحدة الامريكية

تعود الولايات المتحدة الامريكية الى استضافة البطولات الكبرى ذات الطابع العالمي في غضون سنة من الان حيث تترقب الجماهير العالمية استضافتها ثلاثة احداث كروية في غضون الاعوام الثلاثة القادمة.

و ستكون البداية بتنظيمها النسخة ال48 من مسابقة كوبا امريكا شهر يونيو العام 2024 بحضور المنتخبات العشرة لقارة امريكا الجنوبية  على رأسها منتخب الارجنتين بطل العالم و بطل كوبا امريكا و المنتخب البرازيلي الذي قد يخوض اول بطولة تحت اشراف المدرب الايطالي كارلو انشيلوتي ، فضلا عن ستة منتخبات من خارج القارة الامريكية الجنوبية . و ستكون هذه النسخة الثانية من المسابقة التي تستضيفها بلاد العم سام بعدما استضافت النسخة التاريخية لعام 2016 بمناسبة مرور 100 عام على تأسيس البطولة.

و في صيف العام 2025 ستستضيف ملاعب العم سام الطبعة ال21 من مونديال الاندية و هي الطبعة التي ستعرف مشاركة 32 ناديا بعد التغيير الذي ادخله الفيفا على نظام البطولة حيث ستكون شبيهة بكاس العالم للمنتخبات.

و في صيف العام 2026 ستحتضن الولايات المتحدة الامريكية و معها جارتيها المكسيك و كندا نهائيات كاس العالم في نسختها رقم 23 و التي ستكون تاريخية من حيث المشاركة بحضور 48 منتخبا يخوضون 104 مباراة .

و لا يستبعد ان تحتضن الولايات المتحدة الامريكية بعد ذلك  اول نهائي لمسابقة دوري ابطال اوروبا خارج القارة العجوز في ظل تقارير و تصريحات تؤكد ذلك من اجل زيادة ايرادات المباراة النهائية لصاحبة الاذنين .

الجزائر / ديدا ميلود




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024