• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

الدوري السعودي لم ينتظر نصائح وانتقادات رئيس الاتحاد الاوروبي

لم ينتظر المفاوض السعودي الانتقادات و لا النصائح  التي وجهها الكسندر تشفيرين رئيس الاتحاد الاوروبي لكرة القدم بشان ارتفاع اعمار اللاعبين المستهدفين للانتقال لدوري روشن حيث دشن مرحلة التفاوض مع لاعبين من مختلف الاعمار ممن يرتبطون بعقود سارية المفعول.

و كان تشفيرين قد انتقد تركيز الاندية السعودية على اللاعبين المخضرمين بعد جلب كريستيانو رونالدو و كريم بنزيما و حثها على تركيز اهتمامها على لاعبين اصغر سنا .

و لم يكن المفاوض السعودي ينتظر  انتقادات رئيس الاتحاد الاوروبي و لا نصيحته لان رؤيته و خططه تتضمن التفاوض مع لاعبين من مختلف الاعمار و حسب نوعية و قيمة اللاعب بغض النظر عن سنه .

و تكشف التقارير الاعلامية ان المفاوض السعودي ربط اتصالات مع عدد من اللاعبين المتميزين لم يصلوا بعد سن الثلاثين او هم في الثلاثين . و تضم القائمة اسماء المهاجم الاسباني الفارو موراتا لاعب نادي اتلتيكو مدريد و هو يبلغ الثلاثين و لا يزال مرتبطا بعقد مع ناديه حتى العام 2024 و مسيرته  الدولية متواصلة مع منتخب لاروخا . كما تضم اسم  المهاجم البلجيكي الدولي روميلو لوكاكو صاحب الثلاثين عاما و المرتبط مع تشيلسي بعقد يمتد حتى العام 2026 ،  و  تضم ايضا النجم البرتغالي برناردو سيلفا لاعب مانشستر سيتي صاحب ال28 عاما  المرتبط بعقد مع السيتي حتى العام 2025 و المستهدف من قبل اندية اوروبية مثل برشلونة و باريس سان جيرمان ، كما نجد اسم الايطالي متوسط الميدان ماركو فيراتي لاعب باريس سان جيرمان صاحب الثلاثين عاما الذي يمتلك عقدا مع الباريسي حتى العام 2026.

الجزائر / ديدا ميلود




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024