• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

ماذا تنتضر من انشولتي …؟! بيريز ينحر الفريق في الموسم القادم

على الرغم من الثقه الكبيرة و المفرطه في قرارات وافكار السيد بيريز الا ان قرار استمرار كارلو انشلوتي الموسم القادم حتى اللحظة يبدو غريبا بعض الشيء .

الريال خرج هذا الموسم بمستوى كارثي في الدوري والابطال … وتحصل على بطولة الكأس كونها كانت المتاحه …! بعد نهاية الموسم توقع الكثير ان يقال انشلوتي ولكن حدث العكس الادارة جددت الثقه وكارلو نفسه رفض الخروج ورفض عرض البرازيل المغري جدا .

والان الاتفاق انتهى بين كارلو والبرازيل وهو الذي ينص بان يكون الايطالي هو المدرب في الصيف القادم هذا يعني ان جمهور الريال سيشاهد الموسم القادم اسوأ مراحل الريال وتحديدا في الدوري الذي بات صعبا للغايه لان اندية الليغا حفظت تماما افكار هذا الرجل التقليدي .

مهما جلب الريال من اسماء ومهما كانت لديه من قدرات من سابع المستحيلات ان يتبدل فكر الايطالي في الدوري قد يكون له موقف جيد في الابطال ولكن في الدوري الامور معقده جدا …! لان المدرب لا يمتلك اي افكار ولا يقرأ الخصوم ناهيك بانه لا يمتلك اي حافز في الموسم القادم هو سينهي اخر ايامه في مدريد واوروبا وبعد ذلك لديه ضمان بمنصب في البرازيل ولا توجد لديه اي مشاكل … بالتالي عامل الاستمرارية والرغبه في التطور غير موجود تماما لدى انشلوتي .

قرار استمرا انشلوتي وبكل اسف سيمنح الجمهور موسم قبيح وسلبي بل سيكون الاحباط منذ الاسابيع الاولى سنشاهد بيتيس وفيا ريال يتفوقون ذهابا وايابا سنشاهد برشلونه يحتفل في البرنابيو سنشاهد كل المهازل في موسم سيكون حساس جدا على الفريق الابيض الذي لا يمتلك اي رؤية بكل اسف نحو بناء المستقبل الفني .




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024