• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

هل يجب على بيريز التوقيع مع هاري كين رغم عدم اقتناعه بالصفقة …؟!

هاي كورة _ أشارت بعض وسائل الإعلام المدريدية إلى أن الرئيس فلورنتينو بيريز يشعر بالألم من إمكانية دفع 100 مليون يورو من أجل التعاقد مع لاعب يبلغ من العمر 30 عامًا مثل الإنجليزي هاري كين في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

هناك انقسام واضح بين النقاد في الجانب المدريدي حول هذا الموضوع، فالبعض منهم يؤيد بيريز، فبأي منطق سيتم دفع هذا المبلغ القياسي في لاعب لا يمكنه خدمة الريال سوى من 3 إلى 5 سنوات كحد أقصى؟ وبالتالي الحل الأمثل هو انتظار وصول كيليان مبابي مجانًا في الصيف القادم مع الاكتفاء فقط بالتوقيع مع خوسيلو ماتو الآن.

وجهة النظر الأخرى ترفض بشدة مبدأ رئيس النادي الملكي، فمسألة التفكير في ضم مبابي أصبحت زائدة عن الحد، وخاصة مع استمرار اللاعب في المراوغة وعدم اعترافه بالقدوم إلى الميرنجي في الموسم بعد المقبل، لذا لابد التوقيع الآن مع كين وبعد 5 سنوات ونهاية عقده، إما أن يظهر وقتها مهاجم جديد صغير السن ولديه موهبة كبيرة قادر على سد هذا الفراغ، أو يكون البرازيلي إندريك حينها قد وصل إلى مرحلة النضج الكروي وبات لديه القدرة على اللعب كأساسي، أو الحل الأخير الذي يتمثل في محاولة ضم إيرلينغ هالاند.




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024