• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

ما هو السر وراء انتقال بوسكيتس المحتمل إلى إنتر ميامي …؟!

هاي كورة _ أشارت بعض وسائل الإعلام الكتالونية إلى أن النجم الإسباني المخضرم سيرجيو بوسكيتس بات على مشارف الانتقال رسميًا إلى نادي إنتر ميامي الأمريكي في صفقة انتقال حر خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

عقد بوسكيتس مع النادي الأمريكي سيكون ممتدًا حتى صيف العام 2025 حسب الإعلام الكتالوني، وهو الخبر الذي أثار حالة كبيرة من الدهشة ما بين النقاد في إسبانيا.

الكل تفهم عندما اختار الأسطورة ليونيل ميسي اللعب هناك في إنتر ميامي، حتى يكون جاهزًا لبطولة كوبا أمريكا صيف العام القادم والتي ستقام في الولايات المتحدة الأمريكية، مما سيجعله ليس في حاجة للتعود على الأجواء هناك مع خوض مباريات أقل تنافسيه مع ناديه الجديد، وذلك سيبعده بنسبة كبيرة عن شبح الإصابات قبل البطولة، ولكن ماذا عن بوسكيتس؟

قرار سيرجيو لا يمكن وصفه سوى بالغريب على حد وصف النقاد، لأنه كانت أمامه فرصة مثالية لتوقيع عقد جيد جدًا من الناحية المالية مع إحدى الأندية السعودية، وربما تكون أفضل نهاية لمسيرته الرياضية على المستوى المالي، ولكن من الواضح أن اللاعب لم يعد قادرًا بدوره على خوض مباريات تنافسية وقوية، وهو يعلم بدون أدنى شك أن الدوري السعودي انطلاقًا من الموسم القادم سيكون في غاية القوة والتنافس ما بين كل الأندية.




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024