• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

الكل يعلم أن قدوم مبابي إلى ريال مدريد مسألة وقت … حتى اللاعب نفسه!

هاي كورة _ خرج النجم الفرنسي كيليان مبابي بتصريحات جديدة مدوية اليوم حول الجدل القائم بخصوص مستقبله في الصيف الحالي وإمكانية رحيله المرتقب إلى ريال مدريد.

تصريحات مبابي جاءت على هامش المؤتمر الصحفي الخاص الذي يسبق مباراة منتخب بلاده فرنسا أمام جبل طارق في تصفيات كأس أمم أوروبا 2024.

نعم اللاعب أكد من جديد أنه مستمر مع باريس سان جيرمان حتى نهاية عقده أي سيلعب الموسم القادم هناك، ولكن النقاد في إسبانيا يرون بأن هذه التصريحات من كيليان الغرض منها فقط هو وضع المزيد من الضغوطات على إدارة باريس سان جيرمان.

النادي الباريسي يدرك الوضع، مبابي قرر الرحيل مجانًا في الصيف القادم، ولكن ذلك أشبه بالمستحيل من وجهة نظرهم، وهو ما سيدفعهم في نهاية المطاف إلى عرضه للبيع الآن، وبالتالي إكمال مسلسل انتقاله إلى الريال بعد طول انتظار.

خافيير تيباس رئيس رابطة الليغا بدوره توقع حدوث هذا السيناريو بعيدًا عن منصبه، حيث قال تحديدًا: “كمشجع، أتوقع أن يغادر مبابي باريس هذا الصيف”.

المؤشرات كلها تؤكد أن انتقال كيليان إلى النادي الملكي بات مسألة وقت فقط لا أكثر، حتى وإن كان اللاعب نفسه ينفي هذا الأمر، وذلك أمر طبيعي حتى لا تلقي الجماهير الباريسية عليه اللوم، والإدارة وحدها هي من ستتحمل المسؤولية، ولكن في نفس الوقت الجمهور لن يكون غاضبًا منها، لأن الحصول على 200 مليون يورو تقريبًا اليوم أفضل بكثير من مغادرة مبابي بدون مقابل غدًا.




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024