• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

رودريجو يقدم اعتذار لجماهير فالنسيا ولكن لا يزال يضرب من تحت الحزام

هاي كورة – تقدم رودريجو جوس لاعب ريال مدريد بالاعتذار لجمهور و نادي فالنسيا بعد أن صرح بأن مدرجات الميستايا مليئة بالعنصرية و طالب فينيسيوس بأخذ كافة الإجراءات القانونية بعد تعرضه للهتافات المضادة الموسم الماضي.

تصريحات رودريجو تلك أثارت غضب نادي فالنسيا الذي أكد في بيان رسمي أن العنصرية ليست موجوده في مدرجاته بل كانوا 3 أشخاص فقط و تم طردهم من الملعب و توقيع العقوبة عليهم.

وكتب رودريجو عبر تويتر :

” كامل الاحترام لنادي فالنسيا و جمهوره، مثلما أشرت في نفس المؤتمر الصحفي إلى أن إسبانيا ليست دولة عنصرية، أردت أن أشير فقط إلى أولئك الأشخاص في الملعب الذين تصرفوا بشكل سيء تجاه فينيسيوس، في أي وقت من الأوقات لجميع المشجعين.

وتابع :” أفهم كرة القدم على أنها رياضة يسود فيها اللعب والفرح والاحترام والروح الرياضية، ومثال على القيم والصداقة والصداقة الحميمة والتعايش السلمي “.

و اختتم حديثه قائلاً:” حاليا انا هنا مع منتخب بلادي البرازيل لمحاربة العنصرية، حان الوقت لإنهاء تلك الظاهرة و لا يكفي أن ندين فقط، علينا أن نتصرف “.

رودريجو في حديثه اعتذر لجمهور فالنسيا عن تصريحاته ولكنه لم ينفي تهمة العنصرية الموجودة في الكرة الإسبانية بل و طالب مجددا بالحد منها و اتخاذ القرارات الحاسمة لايقافها.




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024