• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

الــكــذاب …! خبر كليان مبابي هو ابتزاز وليس انتقال

هاي كورة : لا يجب علينا ان نتناقل خبر كليان مبابي الذي انفجر يوم امس في اوروبا والعالم بشكل سطحي دون تعمق … ولا يجب علينا ان نمنح تصرفات اللاعب او تصريحاته مشاهدة اصغر … ولا يجب علينا ان نهمل ما يقوله بيريز او ما يقدم علية من خطوات دون تمعن وفهم ما بين السطور ….؟! قد يقول اي طرف شيء وهو يقصد شيء اخر … وقد يكون هناك فعل من اجل الوصول لردت فعل مختلفه … المسألة ليست بتلك البساطة لان بيئة اللاعب ونادية الحالي بيئة غير طبيعية … فاللاعب لديه وكيلة اعمال نهجها والهدف الاكبر لديها هو الحصول على الاموال … فايزة العماري ليس لديها اي مشاعر تجاه الانجازات الرياضيه هي تراقب عدد الملايين التي تدخل في رصيد ابنها كل شهر … نهج العائلة منذ ان رحل من موناكو والتجديد مره اخرى لباريس كان واضح المال ولا شيء غير المال … اما نادية الحالي فهو يمتلك قدرات ماليه مهوله ونفوذ اعتباري غير مسبوق بالتالي لا يجب ان نتخيل بان تتم هذه الصفقة بكل بساطة … هذا لن يحدث اطلاقا …!

القصة وبكل اختصار نلخصها لكم وفق المعلومات الرسمية … وعلى الجماهير ان تميز الهدف والمغزى من تسلل الاحداث :

١- في الصيف الماضي قرر كليان مبابي تمديد عقدة مع باريس عامين وعام ثالث سيتم تمديده بشكل اختياري كان هدف العائله هو الحصول على اكبر قدم من الاموال من ادارة باريس وبالفعل تحصلت العائلة على ما تريد … بعد ذلك اعتذرو من بيريز بان الرئيس الفرنسي تدخل وهناك كأس عالم والكرواسو الفرنسي مختلف عن الاسباني والبطيخ الفرنسي الذ من الاسباني … وغيرها الكثير من الاعذار الواهية .

٢- بعد تجديد العقد اختفى كليان من الساحة وعاد مره اخرى في كأس العالم ثم اختفى من جديد بعد الخروج المخيب من الابطال ليستمر اللاعب بعيدا عن الأضواء طول الموسم الماضي .

٣- ليلة البارحة تلقت ادارة باريس اتصال من احد المراسلين في صحيفة ( ليكيب الفرنسيه ) ابلغهم فيها ان اللاعب لا يرغب في استكمال عقده وبعد الاتصال بساعات وصل الخطاب لباريس … هذا التصرف اغضب ادارة باريس بشكل كبير وسنذكر السبب في النقاط التالية .

٤- مصدر داخل باريس فسر ما حدث لصحيفة ( The Athletic ) بأن الادارة متفاجئة من الخطاب لان الاساس في العقد بين اللاعب والادارة هو ارسال خطاب ان اراد التجديد فقط وليس العكس …! حيث ان طلب التمديد متاح حتى تاريخ ٣١ يوليو …! اي ان المفترض من كليان امبابي ان اراد الخروج يجب عليه ان لا يرسل اي رساله للادارة وبعد تاريخ ٣١ يوليو القادم حينها سيكون الاعب في عامه الاخير وحر في اختيارة … بالتالي هناك علامة استفهام كبيرة لماذا اللاعب ارسل خطاب وهو نظاما لا يفترض منه ان يرسل …؟! ولماذا تم تسريب الخبر للصحافه قبل النادي بهذا الشكل …؟! ما هو الهدف وما هو المغزى من ذلك …؟! هل الهدف ارسال رساله لريال مدريد عليك ان تتحرك …؟ بكل تأكيد لا …! مثل هذه الصفقات المعقده يتم حسمها من وسيط سري ولا تحسب في الصحف والمجلات بالتالي الهدف من فضح الخطاب ابدا ليس القصدو فيه ريال مدريد .

٥- عقب تلك الاحداث كان هناك اتصال بين الخليفي وفايزه العماري وهي والدة اللاعب ووكيل اعمالة لا توجد اي تفاصيل حن محتوى المكالمة ولكن ادارة باريس وضعت علامات تعجب لماذا ارسل هذا الخطاب هل هو ابتزاز جديد …؟! ام هو طلب مبطن لرفع قيمة العقد القادم …؟! لانه وفقا لنفس المصدر ادارة باريس كانت في صدد منح اللاعب عقد طول الاجل سيمنح فيه امبابي وعائلته اسهم في شركات استثمار قطرية … اي ان اللاعب اذا اكمل حياته في باريس ستكون لديه اموال مستمره بعد نهاية حياته الكروية كونه شريك في بعض الصناديق الاستثمارية … وهذا الخيار ان كان صحيحا فهذا يعني ان خروجة من باريس اصبح شبه مستحيل … لانه لا يوجد عاقل في هذا الكون يهمل راتب سنوي مدى الحياة مقابل الذهاب لريال مدريد او اي نادي اخر قد ينجح او يفشل فيه ثم يتم طردة .

وفقا لكل ما سبق لم يكن هناك دافع لتلك التسريبات كل شيء بات واضح … اللاعب بامكانه الصمت حتى ١ ياناير القادم ويوقع رسميا ومجانا مع ريال مدريد …؟! اللاعب ليس بحاجة لمثل هذا التسريب ان اراد الانتقال … ولكن هذا التسريب هو دليل على طلب شيء اخر مختلف عن الانتقال لريال مدريد هذا هو المنطق … اما القشة التي ستنهي حلم ريال مدريد هي تلك العقود السخية التي تعدها ادارة باريس للاعب مدى الحياة … وهو مشابه تماما لما حدث مع ميسي في انتر ميامي … لانه من المسحيل ان يوفر ريال مديد مثل تلك العقود للاعب … بالتالي المواجه بين الطرفين شبه مستحيلة .

اعزائي قد يكون هذا التحليل او ما ذكر فيه صحيح وقد يكون خاطئ ولكن هذا الحدث غير منطقي … ادارة باريس ليست بحاجة للضغط من اجل ان انتقالة … كل شيء كان واضح اللاعب قادر على الخروج دون ضجيج ولكن الواضح هو ان وكيل اعمالة بحاجة لمثل هذا الضغط لكي يبتز باريس بارقام اكبر … بكل اسف اسم الريال استخدم ٣ مرات … ان لم يأتي اللاعب في ياناير القادم يجب على ادارة الريال ان تحترم النادي وتاريخه وان تنهي اي ارتباط باللاعب مدى الحاية .




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024