• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

تتويج من أول مشاركة يميز تسعة ألقاب في مسيرة الأرجنتيني ألفاريز

هاي كورة – يمتلك المهاجم الارجنتيني جوليان الفاريز لاعب نادي مانشستر سيتي تسعة القابا نالها مع الاندية التي لعب لها و مع منتخب بلاده الارجنتين .

و الملفت للانتباه ان الالقاب التسعة التي نالها الفاريز حققها من اول مشاركة في كل بطولة او مسابقة خاضها .

فمع المنتخب الارجنتيني توج الفاريز بلقب مسابقة كوبا امريكا في دورة 2021 بالبرازيل و هي اول نسخة يشارك فيها في مشواره الدولي ثم فاز بلقب الفيناليسما على حساب منتخب ايطاليا بطل امم اوروبا من اول مشاركة ايضا ثم نال لقب كاس العالم التي جرت بقطر اواخر العام 2022 في اول حضور له بنهائيات المونديال .
اما على صعيد الاندية فلعب الفاريز لنادي ريفر بليت حتى انتقاله صيف العام المنصرم نهائيا الى ناديه الحالي مانشستر سيتي بعد اعارة لناديه الاصلي .

و حصل الفاريز مع ريفر بليت على لقب مسابقة كوبا ليبرتادوريس عام 2018 على حساب مواطنه بوكا جونيور في اول مشاركة له بالبطولة و لم يكن قد بلغ العشرين بعد من عمره .

كما نال لقب مسابقة كاس الارجنتين عام 2019 في اول حضور له و توج بكاس السوبر المحلية عام 2019 في اول مشاركة له ايضا ثم كرر انجازه عام 2021 كما توج كاس السوبر لأمريكا الجنوبية من اول مشاركة و وحده لقب الدوري الارجنتيني ناله بعد عدة محاولات .

و بعد انتقاله لنادي مانشستر سيتي تكرر نفس السيناريو حيث توج بلقب الدوري الانجليزي الممتاز و لقب كاس الاتحاد في اول موسم له مع الفريق و اول حضور له في المسابقتين .

و يتطلع عشاق نادي مانشستر سيتي و مدربه بيب جوارديولا و زملائه اللاعبين و الملاك الاماراتيين ايضا ان يكون الفاريز فأل خير على الفريق في نهائي دوري ابطال اوروبا الذي يخوضه السبت ضد انتر ميلان كون اللاعب الارجنتيني شارك في المسابقة الاوروبية هذا الموسم للمرة الاولى في مشواره .




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024