• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

عاجل : نقل مباشر لصفقة القرن … ميسي الى اين ميامي او الهلال …!

هاي كورة : قد تكون صفقة القرن واغلى صفقة في العالم ان وافق الاسطورة الارجنتينية ليونيل ميسي الانتقال الى نادي الهلال السعودي بطل اسيا وثاني فريق في العالم … وهي كذلك ستكون اغلى صفقة في تاريخ الولايات المتحدة الامريكية ان قرر الذهاب الى ميامي .

هنا في هاي كورة يمكنكم تحديث هذه الصفحة باستمرار لمشاهدة التطورات اولا بأولا … نحن نضعكم وسط الحدث …

توالي الاحداث ( الاخبار الجديدة أسفل الصفحة )

+ منذ اسبوع تم تقديم العرض السعودي بشكل رسمي لوالد ميسي وهو مليار و ٢٠٠ مليون

+ يوم الاثنين الماضي ٥-٦-٢٠٢٣ اجتمع والد ميسي بادارة برشلونة من اجل مشاهدة العرض المقدم

+ يوم الثلثاء ٦-٦-٢٠٢٣ بعد موافقة الليغا على تسجيل ميسي برشلونة لم يكن قادر على تقديم عرض مغري وبالتالي والد اللاعب اصبح بعيد عن التوقيع مع برشلونة .

+ في نفس اليوم الثلثاء كانت هناك محاوله من برشلونه للتفاهم مع الهلال او انتر ميامي لكي يلعب ميسي سنه واحده فقط في برشلونة وتأجيل الانتقال الى السنه التي تليها بنفس العروض والمزايا ولكن هذا الخيار تم رفضه من الهلال ومن نادي انتر ميامي اما الانتقال هذا الصيف او لن يكون هناك عرض اخر بنفس المزايا .

+ صباح هذا الاربعاء ٧-٦-٢٠٢٣ انتر ميامي يقدم عرض قوي ٣٠٠ مليون بالمزايا التاليه :

1 – نسبة من أرباح Apple + للمشتركين الجدد .

2 – نسبة من أرباح أديداس ، الراعي الرسمي للدوري الأمريكي .

3 – الاستحواذ على فريق بعد اعتزاله

+ الساعة ٨ مساء بتوقيت السعودية الخبر وعلى ذمة الصحفي ( فابريزيو رومانو ) ان ميسي اختار انتر ميامي .

+ الساعة ٨ ونصف خبر اخر على ذمة الصحفية ( هيلينا كونديس ) تكشف بان عرض الهلال وصل الى مليار ونصف في عرضة .

+ الان الساعة ٩ مساء اخر الاخبار تشير الى ان ميسي بالفعل اختار انتر ميامي ولكن لم يوقع بشكل رسمي والسبب ان العقد في امريكا مرن حيث سيكون عام بعام يحق لميسي المغادرة في الصيف القادم او الذي يليه .

+ الساعة ٩ ونصف صرح مارسمان لاعب إنتر ميامي: في اعتقادي أن النادي ليس جاهزاً الأن لوصول ليونيل ميسي حيث لدينا ملعب مؤقت، ويمكن للناس السير على أرض الملعب بشكل عادي ، ولا يوجد أبواب كما أننا نغادر الملعب بدون حراسة أمنية و أعتقد إنهم ليسوا مستعدين، لكني آمل أن يأتي.

+ الساعة ٩.٤٥ قال اليساندرو احد مرافقي ميسي: ليو مدمر عاطفيا للمرة الثانية، برشلونة وعده هو و زوجته بالعودة الى النادي وان كل شيء سيتم حله في شهر مايو وهذا لم يحدث، و ارادوا اظهاره بشكل سيء عندما قالوا أن القرار يعود إليه ، مثلما حدث قبل عامين عندما تم وعده ولم يلتزموا بتجديد تعاقده، اليوم لدينا نفس هذا الشعور ، نادي كبير مثل برشلونة لا يمكن ان يتصرف بهذا الشكل مع اللاعب الوحيد الذي يستحق ان يقول وداعاً بأجمل طريقة ممكنة، الطريقة التي يرحل بها مؤسفة، الافضل بالتاريخ رُكل من الباب الخلفي .

الساعة ١٠ ، في كأس العالم الماضي ٢٠٢٢ بقطر كانت شركة آبل الراعي الرسمي لنادي انتر ميامي تصور وتجهز كل شيء لميسي في المونديال وذلك الحدث تم ربطه بقدوم اللاعب للنادي الأمريكي .

الساعة ١٠ و نصف ، أعلن نادي انتر ميامي الأمريكي رسميا تعاقده مع الأرجنتيني ليونيل ميسي في صفقة انتقال حر.




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024