• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

الاهلي يستحضر ذكريات نهائي 2006 ضد الصفاقسي للإطاحة بالوداد البيضاوي

حقق النادي الاهلي المصري فوزا هاما على الوداد البيضاوي المغربي في نزال الذهاب من مسابقة دوري ابطال افريقيا حصته هدفين لهدف . و رغم اهمية الفوز المحقق في القاهرة إلا ان الهدف المغربي للوداد ادخل حالة من الشك في نفوس ابناء القلعة الحمراء بسبب التخوف من لقاء الاياب في مركب محمد الخامس في  مدينة الدار البيضاء و هو الهدف الذي يجعل الوداد يتطلع الى الفوز بهدف نظيف يكفيه للتتويج في ظل استمرار تشريعات الاتحاد الافريقي في ما يخص الهدف المسجل خارج الديار و الذي يحتسب هدفين في حال التعادل في مجموع المبارتين  .

و يخشى النادي الاهلي ان تتطور حالة الشك الى حالة احباط لدى اللاعبين تؤثر على التركيز الذهني و على الحالة المعنوية للفريق قبل موقعة العودة المرتقبة الاحد المقبل . و تفاديا لهذا السيناريو ركزت الصحافة المصرية المقربة من النادي الاهلي و ايضا قناته الفضائية على تثمين الفوز المحقق في مباراة الذهاب من جهة و من جانب اخر استحضار ذكريات نهائي العام 2006 ضد الصفاقسي.

و خاض الاهلي لقاء الذهاب في نهائي 2006 على ارضه و سجل تعادلا مخيبا بهدف لمثله مما جعل النادي الصفاقسي في احسن رواق للتتويج باللقب الافريقي حيث كان يكفيه التعادل السلبي في لقاء الاياب من اجل تحقيق حلمه . و استمر التعادل السلبي حتى الرمق الاخير من المباراة قبل ان ينجح محمد ابو تريكة في تسجيل هدف التتويج للنادي الاهلي ليصعق به الصفاقسي و ينسف امال محبيه . و يستهدف الاهلي من وراء استحضار ذكريات نهائي العام 2006 الى تحفيز اللاعبين معنويا و نفسيا من اجل تقديم اداء جيد يمكن الفريق من تحقيق نتيجة ايجابية و تناسي نتيجة الذهاب حيث يريد المدرب السويسري مارسيل كولر  من تشكيلته  حسم التتويج في الدار البيضاء و تكرار سيناريو مواجهة الذهاب ضد الترجي في تونس و التي كسبها بثلاثية بيضاء و قد صبت تصريحات جل  فعاليات الاهلي سواء اعضاء مجلس ادارته او نجومه القدامى في هذا السياق  .




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024