• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

القليل من المنطق الكثير من الكذب … برشلونة والريال من الفاسد الاكبر …؟!

هاي كورة : قبل البدء في النقاش … هذا النص هو دفاع عن برشلونة وكذلك عن ريال مدريد …! من اجل المنطق والتعقل فقط وليس من باب ” الهبد ” والتأليف … هنا لا نتهم الريال ولا نتهم برشلونه كلا الطرفين بريء ولا توجد اي ادانه حتى يصدر قرار رسمي من محكمه اسبانيه عليا يدين احد الناديين .

القصة بكل اختصار … قبل اشهر فتح المدعي العام قضية فساد اتهم فيها برشلونة بالتعامل ودفع الاموال مع نائب رئيس لجنة الحكام وهو في سلطته وكان المتحكم في تعيين الحكام خلال السنوات الماضيه اي من عام ٢٠٠١ الى ٢٠١٨ هذه التهمه اقرها رؤساء برشلونة وهي مثبته بتحويلات بنكية وتسجيلات صوتيه وكذلك توجيهات خطية من السيد نيغريرا وابنه … ليخرج لنا العالم مباشرة متهما برشلونة بالفساد وشراء الحكام وعلى رأس هاؤلاء جمهور الريال …والحقيقه والمنطق ان هذا الاتهام باطل وخطأ فادح لان برشلونة برئ ولا يمكن ادانته مالم يصدر حكم نهائي … اطلاق الشتائم والسب بشكل عشوائي هو وتصرف غير منطقي وغوغائي ولا يمت للواقع بصله … جمهور برشلونة كان رده منطقي و واضح ” الفريق برئ مالم تثبت ادانته ”

يوم امس خرج لنا المحقق ” فيلياريجو ” الذي ادلى بشهادته قائلا ” كلفت بمراقبة رئيس برشلونة واستمعت اليه يتحدث بانه قام بالدفع للحكام لان بيريز هو كذلك يدفع للحكام ” ويضيف الرجل قائلا ” بمجرد ان ذكر اسم الريال تم اغلاق القضيه لان هنا اشخاص لا يريدون ان يدخل الريال في تلك المتاهه ” … هذا الحديث او التجسس حدث بين عامي ٢٠١٢ و ٢٠١٤

الغريب في القصة ليست الشهاده او التجسس او حتى فساد الاندية الغريب جدا هو ان شخص بدون اوراق ثبوتيه وبدون تسجيلات او حوالات بنكية او عقود مشبوهه يأتي ويتكلم جملتين امام المحكمة مباشره تلك الجملتين اصبحت ادانه على الريال وان بيريز فاسد وريال مدريد مرتشي وفريق الحكام وفريق الحروب وفريق الابادة الجماعية والكثير من التهم المعقول منها وغير المعقول المهم اطلاق الشتائم … بنفس المنطق الذي تم الرد فيه على تهم برشلونة الريال كذلك يقول لا توجد ادله ولا توجد ادانه وهو برئ حتى تثبت ادانته … علما بأنه لا توجد اي قضيه في المحاكم حاليا ضد الريال … فقط احد الاشخاص دخل المحكمه وادلى بشهادة ارفق فيها اسم الريال واصبح دليل قاطع هذا الاسم .

لنفرض جدلا ان هذا الفريق الخارق والمتحكم في اسبانيا واوروبا والعالم ورئيسه بيريز لديهم القدره على الشراء وخطف الذمم … سؤال بسيط لماذا من عام 2008 الي 2019 برشلونة حقق الدوري ٨ مرات … لماذا اموال بيريز وسطوته وعنفه لم يجلب نصف تلك البطولات …؟! لماذا …؟! لماذا لم يوقف الحكام المتحيزين ضد الريال …؟! لماذا لم يطرد رئيس الرابطه ورئيس الاتحاد …؟! لماذا لم يوقف المحققين والحكومة الاسبانيه …؟! لماذا لا يشطب نادي برشلونة بالكامل كونه رجل خارق ومتسلط ويتحكم بمفاصل الدولة …؟! غير منطقي ما نراه من ” هبد ” وتأليف في الوسط الرياضي … ولكي نكون اكثر انصافا تحقيق برشلونه لهذا العدد من البطولات خلال السنوات الــ ١٠ وهي ذروة التعامل مع نيغريرا هذا لا يعني ان برشلونة مدان ابدا لا توجد اي ادانه للان هي بطولات مستحقه مالم يصدر بشأنها حكم قضائي .

حقيقه لا المنطق يخدم الريال في شراء الحكام …؟! ولا عدد البطولات …! ولا حتى الحالات التحكيمية ولا التحويلات البنكية ولا فتح شركات وهمية …! لا يوجد اي دليل ملموس …! كل الادله موجودة لدى حسابات وهميه في تويتر وفي الفيس بوك تكتب اخبار ادانه عن الريال مع مجموعه من الشتائم وبذلك يصبح هذا المنشور دليل قاطع على جرم الريال وفساده وتبديله لمسار هذا الكون .

لا يهم ان كان الريال مدان او برشلونة برئ … المهم ان يكون الانسان بكامل قواه العقلية و متزن ويتعاطى مع حياته اليوميه بمنطق وان لا تغلب العاطفه والميول ليتحول الانسان من بشر سوي الى شخص مهتز عقليا .




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024