• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

بداية الإصلاح في اليوفينتوس

هاي كورة – موسم صعب مر به اليوفينتوس حتى الآن قبل خطوة واحدة من نهايته حيث حمل العديد من اللقطات المريرة ما بين القضاء وخصم النقاط فضلَا عن الخروج الأوروبي وانتهاء حلم التأهل لدوري الأبطال.

كلها نقاط سلبية ، ألقت بظلالها السوداء على الفريق على مدار الموسم وحتى نهايته لتنتهي الكثير من الأحلام التي اقتربت في فترة من الفترات من اليجري ولاعبيه ولكن ذلك لا يمنع أن التخطيط للمستقبل لابد أن يبدأ من الآن حتى يتمكن فريق السيدة العجوز من تجاوز الأزمة والنهوض من جديد .

البعض يرى أن تغيير اليجري هو أول التغييرات التي لابد أن يقوم بها اليوفينتوس ، وهو ما قد يتم بالفعل في ظل توارد العديد من الأسماء لخلافته بينما توجد نقطة تحمل ذات الأهمية وهي الصفقات التي لابد للنادي من إبرامها في فترة الانتقالات ، وذلك في ظل الحاجة لتدعيم عدة مراكز بلاعبين يمكنهم أن يضعوا بصمتهم في المنافسة على ألقاب الموسم القادم مع إدراك صعوبة التعاقدات في ظل الوضع المالي للنادي فضلًا عن غيابه عن دوري الأبطال ، الذي يعد أحد عناصر الجذب لكبار اللاعبين .

وبرغم ذلك إلا أن القادم لن يكون صعبًا حال التخطيط له بشكل جيد من قبل الإدارة حتى يتمكن اليوفينتوس من العودة للقمة من جديد .




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024