• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

بهدف واحد …ميسي يتجاوز رونالدو و يلتحق بألفيس و يقترب من جيجز

استفاد النجم الارجنتيني ليونيل ميسي لاعب نادي باريس سان جيرمان من الهدف الذي سجله في المباراة ما قبل الاخيرة في الدوري الفرنسي ضد ستراسبوغ  و هو التعادل الذي ضمن له التتويج مع الباريسي بلقب المسابقة للعام الثاني على التوالي .

و يعتبر الهدف الذي سجله ميسي ضد ستراسبورغ هو الهدف رقم 496 في مبارياته بأحد الدوريات الاوروبية الكبرى متجاوز رقم غريمه البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي رحل عن اوروبا برصيد 495 هدفا  ليصبح بذلك ميسي ملك الهدافين في تاريخ  البيغ فايف .

اما لقب الدوري الفرنسي الذي احرزه ميسي مع باريس سان جيرمان فيحمل الرقم 43 في مسيرته مع الاندية و المنتخب الارجنتيني في مختلف المسابقات و البطولات ليعادل رقم زميله الاسبق في نادي برشلونة المدافع البرازيلي داني الفيش المتوج ب43 لقبا . و اصبح ميسي يحتاج للفوز بلقب أي بطولة بداية من الموسم القادم ليعزز بصمته في تاريخ المستديرة كأكثر اللاعبين تتويجا .

و يعتبر لقب الدوري الفرنسي اللقب الثاني عشر في مسيرة ميسي في احد الدوريات الاوروبية الكبرى بعدما نال مع برشلونة لقب الدوري الاسباني 10 مرات و مع الباريسي لقب الدوري الفرنسي مرتين ليصبح على بعد لقب واحد من رصيد اللاعب الويلزي الاسبق رايان جيجز اسطورة نادي مانشستر يونايتد الفائز بلقب الدوري الانجليزي الممتاز 13 مرة و هو اعلى رصيد في تاريخ البريميرليج و البيغ فايف.




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024