• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

عشاق بايرن ميونخ يستحضرون ذكرى الثلاثية الأولى على وقع موسم بلا تتويج

هاى كورة – قبل عشرة اعوام من اليوم و بالضبط في ال25 مايو من العام 2013 احتفل عشاق نادي بايرن ميونخ بتحقيقه انجاز تاريخي عندما فاز بالثلاثية من خلال تتويجه بلقب الدوري و الكاس و دوري ابطال اوروبا بعد تغلبه على مواطنه  و غريمه بوروسيا دورتموند بهدفين لهدف  في نهائي الماني خالص.

و على مدار السنوات التي تلت انجاز الثلاثية بقي محبو النادي البافاري يحتفلون مع نهاية كل موسم بإحرازه لقبا على اقل تقدير اذ هيمن على مسابقة الدوري الالماني و نال لقبها عشرة مواسم على التوالي كما توج بلقب مسابقة الكاس في اكثر من سنة بل انه نجح حتى في تكرار الثلاثية عام 2020.

اليوم يستحضر عشاق بايرن ميونخ ذكريات الثلاثية التاريخية بمرارة و حسرة شديدة بعدما اصبح الفريق مرشح لإنهاء موسمه دون تتويج بعدما اقصي من مسابقة كاس المانيا في الدور الربع النهائي بخسارته من فرايبورغ ثم اقصي في نفس الدور من مسابقة دوري ابطال اوروبا بخسارته من مانشستر سيتي اما الانتكاسة الاكبر فستكون لو خسر عرش الدوري الالماني بعدما فقد صدارة الترتيب لصالح غريمه دورتموند قبل جولة واحدة من نهاية الموسم .

و الغريب ان بايرن ميونخ كان مرشحا لإحراز ثالث ثلاثية في تاريخه حتى منتصف الموسم غير ان قرار الادارة بإقالة المدرب نايغلسمان و تعيين توماس توخيل بدلا منه غير الموازين  و نسف الامال و بدد الاحلام و جعل الفريق يفقد بوصلته نحو المنصات .




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024