• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

أسباب غيرت مسار نيوكاسل جذرياً ..!

هاي كورة – انتهت مباراة فريق نيوكاسل يونايتد و نظيره ليستر سيتي في الدوري الانجليزي الممتاز حيث الجولة 37 من المسابقة وذلك على ملعب سانت جيمس بارك بالتعادل السلبي و صعد نيوكاسل رسميا الى دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

نيوكاسل تغير مساره جذريا بعد أن كان على حافة الهبوط لدوري الشامبيونشيب الموسم الماضي عاد بقوة و نافس على البريميرليج و شكّل خطورة على جميع الفرق و صعد إلى منافسات دوري أبطال أوروبا.

أحد أهم الأسباب التي غيرت مسار الفريق هي الإدارة الجديدة التي تولت زمام الأمور الموسم الماضي و قررت صرف الأموال بحكمة و ليس بعشوائية حيث تعاقدت مع مدرب شاب و لديه الطموح لصناعة جيل قوي ، ثم نظرت إلى احتياجات الفريق و دعمت معظم المراكز بلاعبين شباب لديهم الامكانات ولم تهتم بالتعاقد مع أسماء و نجوم كبرى .

وفرت ادارة نيوكاسل الجديدة الاستقرار المالي و المعنوي للفريق و وضعت كل ثقتها في المدير الفني ايدي هاو الذي قادهم لدوري أبطال أوروبا و بات منافسا شرساً على المسابقات المحلية و صعد لنهائي كأس الرابطة .

ولذلك استحق نيوكاسل أن ينعم بموسم متميز و يصبح أحد أقوى الفرق في البريميرليج و متوقع أن يكون من المرشحين للفوز باللقب و المنافسة بقوة على الدوري الإنجليزي الموسم المقبل.




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024