• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

الاتحاد الاوروبي يزور القرعه من اجل برشلونة …! 

هاي كورة : ربما لن نحتاج للكثير من المقدمات والرتوش لكي نخرج للمشاهدين بصوره ايجابيه او صورة الملاك الطاهر … فقول الحقيقه حتما سيكسبك الكثير من العداوات … هناك جمهور سيكون بطرفك واخر سيكون من ألد اعدائك … ولكن بعد ان تهدأ الامور ويقرأ العقلاء النص يعلمون جيدا ان الطرح حيادي ونزيه ومنطقي … لان ركوب الموجه وتصديق الاكاذيب المنتشره لا يزيد المتلقى الا ضلالا  .  

هذا هو الحال مع ريال مدريد عندما يتم تأليف الاكاذيب والقصص … نتحدث مباشرة بان المعلومات المتداوله هي من محض الخيال ولا تمت للواقع بصله … والجميع يتذكر قصة الكور البارده والساخنة في قرعة دوري الابطال التي توقع يرال مدريد مع انديه سهلة …  هذا الامر يجعل من جمهور الانديه الاخرى يرون الطرح مساند لريال مدريد ومضاد لانديتهم … وهذا الاعتقاد خاطئ تماما … قول الحقيقه وكشفها لا يعني الانتماء لطرف على الاخر بشكل قطعي . 

في هذا اليوم وبنفس المنطلق الذي تم تداوله سابقا لو افترضنا جدلا ان برشلونه استطاع التأهل في الابطال بدلا من الانتر … حتما وبالكاد برشلونه قادر على تخطي الفرق في دور ال ١٦ ودور ال٨ والوصول الي نصف النهائي امام الميلان بل والوصول الى النهائي لان القرعه وضعت الانتر في مسار سهل يمكن من خلاله تحقيق نتائج ايجابيه … لو افترضنا جدلا حدث ذلك هل سنشاهد اسطوانه ان الويفا عاد من جديد وزور القرعه من اجل ان يساند برشلونه …؟! هل سنشاهد اسطوانة ان نغريرا لا يزال يتدخل اوروبيا من اجل برشلونة …؟! هل سنرى ان لابورتا بدأ بدفع الاموال للاتحاد الاوروبي لكي يعود من جديد لمنصات التتويج …؟! برشلونة لم يتأهل…! وبالتالي كل تلك الشائعات والاوهام دفنت ولو تأهل ووصل للنهائي من المؤكد وبشكل قاطع ستخرج القصص والروايات على الاتحاد الاوروبي وبرشلونة نفسة .

من جديد التسويف و “ الهبد “ وتأليف القصص والشتم والتحامل على نادي ضد اخر … لن يقدم ولا يؤخر … بل سيجد المشجع نفسة تحت ضغط عصبي كبير … ويتداخل مع غيره من الجماهير بعنف وتصعيد غير مبرر … هي كرة قدم … صنعت للتسليه والترفية … ولم تصنع لنقل الاكاذيب وتلف الاعصاب . 




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024