• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

بعد التتويج بالليغا … برشلونة يتصدر أغلفة الصحف

هاي كورة _ تصدر برشلونة أغلفة الصحف في إسبانيا هذا الإثنين بعد تتويجه رسميًا بلقب الدوري الإسباني.

البداية مع صحيفة “موندو ديبورتيفو” الكتالونية، حيث جاء العنوان الرئيسي للغلاف الخاص بها على النحو التالي: “أبطال”.

الصحيفة أشارت إلى تتويج البارسا بلقبه رقم 27 في الليغا من قلب ملعب كورنيا، بعد التفوق في الديربي على الجار إسبانيول بهدفين من ليفاندوفسكي وهدف لكلاً من بالدي وكوندي، مؤكدة في الوقت ذاته أن احتفالات نجوم البلوغرانا باللقب قد أفسدتها نوعًا ما تصرف ألتراس إسبانيول بعد اقتحامهم لأرض الملعب بشكل مخذل.

صحيفة “سبورت” الكتالونية بدورها جاء العنوان الرئيسي للغلاف الخاص بها على النحو التالي: “أبطال”.

الصحيفة أشارت إلى نجاح البارسا في استعادة لقب الليغا من جديد بعد فوزه أمام إسبانيول، وهو اللقب رقم 27 في تاريخه على مستوى الدوري، مؤكدة في الوقت ذاته أن موسم تشافي هيرنانديز الأول كمدربًا لبرشلونة لا يمكن وصفه سوى بالمتكامل بعد أن قاد الفريق لثنائية كأس السوبر والدوري.

صحيفة “ماركا” المدريدية من جانبها جاء العنوان الرئيسي للغلاف الخاص بها على النحو التالي: “إنه يستحقه”.

الصحيفة أكدت أن البارسا وصل إلى لقبه رقم 27 على مستوى الليغا مع مدربه تشافي، والذي رفض بدوره منح الفضل لنفسه عندما أشار إلى أن هذا اللقب هو لقب الفريق ككل، أما الرئيس خوان لابورتا فقد شدد على أن الأفضل هو من فاز بلقب الدوري في النهاية، كما أوضحت أيضًا أن الاحتفالات بالتتويج ستكون اليوم بحافلة مكشوفة وصولاً إلى ملعب الكامب نو.

صحيفة “آس” المدريدية من جانبها جاء العنوان الرئيسي للغلاف الخاص بها على النحو التالي: “لقد عاد البارسا”

الصحيفة أكدت أن البلوغرانا قد ضمن لقبه رقم 27 في الليغا بعد الرباعية التي سجلها في مرمى جاره إسبانيول، مشيرة في الوقت ذاته إلى أن ذلك اللقب هو الأول لتشافي كمدربًا لبرشلونة على مستوى الدوري، أما سيرجيو بوسكيتس فهو لقبه رقم 32 بشكل عام في مسيرته الرياضية مع الفريق الكتالوني.




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024