• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

روديغر أم ميليتاو … أم كلاهما معًا؟!

هاي كورة _ حيرة كبيرة تفرض نفسها على عشاق ريال مدريد قبل أيام قليلة من مباراة إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا أمام المضيف مانشستر سيتي.

السبب في ذلك يعود إلى الشكوك حول هوية الثنائي الذي سيلعب في قلب دفاع الريال خلال تلك المواجهة.

المشكلة بالأساس تعود إلى تألق المدافع الألماني أنطونيو روديغر في لقاء الذهاب، حيث تمكن الأخير من إيقاف خطورة إيرلينغ هالاند تمامًا طوال 90 دقيقة ولم يرتكب أي خطأ ولو بسيط في المواجهة.

هذا الأمر هدد نوعًا ما من مكانة البرازيلي إيدير ميليتاو الذي غاب وقتها بداعي الإيقاف، ولكنه سيعود في الإياب، والسؤال الأهم، هل سيلعب أساسيًا ويجلس روديغر على دكة البدلاء؟ أم سيلعبا سويًا؟

أغلبية جمهور الميرنجي يؤيد بشدة فكرة لعب روديغر وميليتاو سويًا في قلب الدفاع، فمع وجودهما سيكون الفريق الملكي قويًا للغاية من الناحية الدفاعية، أما دافيد ألابا الذي استعاد مستواه فيمكن أن يلعب كظهير أيسر حتى يتم إغلاق كل المساحات أمام لاعبي السيتي، وكل ذلك سيسمح لإدواردو كامافينجا باللعب في مركز محور الارتكاز، وهو المركز الذي كان بمثابة الثغرة الوحيدة التي استغلها المنافس وسجلها منها هدفه في البرنابيو، ولكن إن اعتمد أنشيلوتي على هذه الخيارات سيكون دفاعه محصنًا بالكامل وفي أعلى درجة تنظيم ممكنة.




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024