• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

ميسي منفتح على كل الاحتمالات لتحديد مستقبله .. بيان والده يؤكد ذلك

تكشف القراءة بين اسطر البيان الذي اصدره خورخي ميسي والد اللاعب الارجنتيني ليونيل ميسي ان الاخير لم يتخذ بعد موقفه النهائي بشان مستقبله الاحترافي و انه منفتح على كل الاحتمالات كما يكشف عن وجود عروض و اتصالات و مفاوضات في هذا السياق و ان ما تحدثت عنه التقارير الاعلامية فعلا لم يكن صحيحا في تفاصيله لكنه مؤكد في العناوين .

و من بين العبارات التي تضمنها بيان والد ميسي قوله …و الحقيقة انه لا يوجد أي شيء متفق عليه بالنسبة لي . و هذا وحده يؤكد وجود تلك الاتصالات و المفاوضات مع ناديه الحالي باريس سان جيرمان لتمديد عقده او مع برشلونة للعودة الى هناك او مع اندية اخرى بما فيها الاندية السعودية لخوض تجربة جديدة على غرار ما فعله غريمه رونالدو .

الواقع ان بيان والد ميسي لم يكن تكذيبا لما ينشر في الصحافة  بل كان تأكيدا له و ما لم يعجبه في تلك التقارير الاعلامية هو حديثها عن الارقام المتعلقة بالراتب السنوي و المزايا المالية التي سيحصل عليها.

واضح ان ميسي وجد نفسه في مفترق طرق اخير من مسيرته الاحترافية يميزه كثرة الاختيارات طالما ان التعاقد معه سيكون مجانا و كثرة الاختيارات تجعل الاختيار اصعب ، الامر الذي اجبر والده على نشر البيان من اجل الحصول على المزيد من الهدوء يساعده على اتخاذ القرار النهائي  خاصة انه من هنا و حتى نهاية الموسم قد تتغير المعطيات لكن المؤكد ان ذلك القرار سيكون حسب ما تناولته الصحافة العالمية في الفترة التي اعقبت تتويجه بلقب المونديال مع الارجنتين  .




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024