• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

سؤال العام … ماذا لو كانت هذه الأخطاء التحكيمية في صالح ريال مدريد؟!

هاي كورة _ فضيحة في البرنابيو، هكذا وصف جمهور ريال مدريد المباراة التي تعادل فيها فريقهم أمام الضيف مانشستر سيتي بهدف لمثله في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

3 أخطاء تحكيمية واضحة وضوح الشمس كانت حاضرة في اللقاء، ولكن التحكيم عامة لعب دور البطولة سواء الحكم الرئيسي أو تقنية الفار، وفي النهاية سُرقت المباراة من الريال على حد وصف جمهوره.

السؤال الأهم، ماذا لو كانت هذه الأخطاء التحكيمية كلها في صالح الميرنجي؟ على الأرجح سينقلب العالم رأسًا على عقب ويتهمون النادي الملكي بالفساد وشراء الحكام، ولكن الآن يلعب الأغلبية وخاصة وسائل الإعلام دور الأعمى الذي لم يرى شيئًا، وكأن الكل يحارب الفريق الأبيض ويرغب في خسارته بأي ثمن، ورغم كل ذلك الريال هذا قادر على الوقوف في وجه الجميع وتحقيق مبتغاه حتى لو حاربه العالم بأسره.

إليكم الأخطاء:

الحالة الأولى: دهس برناردو سيلفا من الخلف على قدم إدواردو كامافينجا، والحكم لم يمنحه فيها على الأقل بطاقة صفراء، وإن كانت تستحق حمراء مباشرة، ولكن حتى الصفراء كانت لتكون مفيدة، بحكم أن اللاعب تلقى بطاقة في الشوط الثاني.

الحالة الثانية: لمسة يد مشكوك في صحتها على جاك غريليش داخل منطقة جزاء السيتي، ولكن الحكم وكأنه لم يرى شيئًا واعتبر اليد جزء من الجسد، ولو كانت على الريال لكان قد احتسبها فورًا بنسبة كبيرة.

الحالة الثالثة: هي الأكثر جدلاً، فبعد أن خرجت الكرة بكامل محيطها، سجل مانشستر سيتي هدف التعادل، ورغم وضوح اللقطة، إلا أن تقنية الفار تجاهلتها ولم تفكر حتى في مشاهدتها بالإعادة، ليُحتسب هدف غير شرعي إطلاقًا على الميرنجي.




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024