• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

١٠ نقاط ستحدد ملامح البطل بين الريال ومانشستر سيتي 

هاي كورة : بعيدا عن المقدمات الممله والطويله يقدم  هاي كورة في هذا اليوم وقبل لقاء القمة المرتقب بين الريال والسيتي مجموعه من النقاط الهامه لكلا الفرقين وبناء على تلك الارقام والمعلومات قد يحدد الجمهور من سيكون البطل على الاقل في مواجهة الذهاب وهي على النحو التالي :  

١- واجه ريال مدريد مانشستر سيتي ٨ مرات في الابطال فاز الريال في ٣ وخسر ٣ وتعادل في مبارتين 

٢- واجه بيب غوارديولا ريال مدريد في مسيرته ريال مدريد ١٩ مباراة فاز في ١١ وخسر ٤ مباريات وتعادل في مثلها .

٣- سجل بيب غوارديولا في شباك الريال ٣٦ هدف واستقبل ٢٢ هدف … كان اكبر فوز له مع برشلونه بنتيجة ٥ واكبر خساره من ريال مدريد كانت بنتيجة ٤ اهداف عندما كان مدربا لبايرن ميونخ  .

٤- سجل ريال مدريد هذا الموسم في الابطال ٢٥ هدف كان منها ١٢ هدف على ارضه اي اقل من النصف اي ان نسبة تسجيله على ارضه اقل في هذا الموسم .

٥- استقبل ريال مدريد هذا الموسم ٨ اهداف كان منها هدفين فقط على ارضه اي ان دفاعه قوي جدا في البرنابيو .

٦- حكم اللقاء البرتغالي ارتور دياز ادار قبل ذلك ٣ مواجهات لمدريد فاز الريال في واحده وتعادل في مباراه وخسر لقاء وحيد .

٧- يفتقد ريال مدريد لاهم ركيزه دفاعيه في صفوفه ايدير مليتاو على الرغم من تراجع مستواه ولكن في الابطال يقدم مستويات استثنائيه .  

٨- اللقاء سيكون عباره عن معركة في خط الوسط اذا اراد الريال ايقاف خطورة كل من هالاند وديبروين لا يمكن ان يقوم بذالك ان لم يوقف الامداد لهم عن طريق ايقاف رودري … وللضغط على رودري وعزله عن المحركات الاساسيه كل من غاندوغان وبيرناردو سيلفا على الريال ان يشرك كامافينغا في خط الوسط … وجود كروس ولوكا سيكون مكلف جدا على خط الدفاع في ريال مدريد . 

٩- قرارات الحكم في الربع ساعه الاولى هي من ستحدد مجرى اللقاء …! ان صمت عن ضرب فينيسيوس ومنح لاعبي السيتي الحريه في استفزازه وضربه واخراجه عن اجواد المباراه سيفقد الريال جزء كبير من المواجهه .

١٠- اخيرا وليس اخرا ان فكر انشلوتي في الاستحواذ والضغط على السيتي ومنح بيب اللعب على المرتدات حتما سيخسر المواجهه … وفي حال طلب انشلوتي من لاعبيه منح الكره اكثر للاعبي السيتي واعتماد الريال على المرتدات على الارجح تلك الخطوه ستجعل من الريال ايجابيا في لقاء الذهاب وسيحقق كذلك نتيجه ايجابيه . 

من خلال ما سبق يمكننا ان نلخص التالي … الريال قوي دفاعيا على ارضه والسيتي قوي هجوميا ومن سيكسب تلك التعقيدات هو الفريق الذي سيلعب على اخطاء الطرف الاخر في المرتدات فقط .




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024